إعلان فيلم Mission: Impossible يشعل المقارنات مع لعبة Uncharted 2

مشهد القطار الأيقوني يظهر في Mission: Impossible!

أحدث فيلم للممثل الشهير “توم كروز” Mission: Impossible – Dead Reckoning صدر أخيرًا ولكن يبدو أن الإعلان الأخير أثار أراء الكثير من عشاق Uncharted 2 ، في الحقيقة أفلام Mission: Impossible معروفة بالقفزات والمشاهد المثيرة المليئة بالأكشن، لذلك لم نرى أن الأقتباس من أنشارتد غريب.

في إعلان الفيلم الذي صدر مؤخرًا، نرى البطل وأصدقاؤه يركبون القطار للتوجه إلى مكان ما ولكن بعد الركوب سرعان ما نرى الجسر ينفجر ويجعل القطار على الحافة، هذا الأمر جعل “إيثان” و”جريس” في نهاية القطار وعند اندفاع القطار إلى الأمام ستحدث كارثة في الجزء الخلفي من القطار نفسه، كل ما عليهم فعله بحسب المشهد هو الصعود إلى الجزء الأمامي من القطار أثناء سقوط معظم الأشياء الموجودة على القطار في وقت محدود.

أي شخص قد لعب أو يعرف على الأقل لعبة Uncharted 2 يعلم جيدًا أن هذا المشهد مميز للغاية، نتج عن الإعلان في الحقيقة الكثير من المقارنات واعتبره الكثير استلهامًا واضحًا بكل المقاييس لأنه من الصعب أن يتم صنع مشهد كهذا صدفة، هذا مع حدث مع الجزء السابق في Mission: Impossible حيث ذكر المخرج أن اللعبة استلهمت من لعبة Uncharted 3، لذا من المتوقع جدًا أن تكون سلسلة أنشارتد كنز كبير لفيلم Mission: Impossible.

إن كنت مهتم الآن بمشاهدة الفيلم، فإن فيلم Mission: Impossible – Dead Reckoning متوفر الآن في صالات السينما منذ 9 يوليو بالمملكة العربية السعودية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button