إشاعة: لعبة GTA 6 هي المنتج الترفيهي الأعلى تكلفة في التاريخ

معلومات جديدة من مسرب مقاطع GTA 6!

مهما تحدثنا عن السلسلة العريقة GTA ستظل هي المنفردة بكل ما تمتلكه من عوالم وشخصيات من الصعب على أي لعبة أخرى تقديمها، ولاتزال GTA 6 اللعبة الأكثر انتظارًا من الجميع حتى الآن، رغم اننا لم نعلم عنها سوى القليل بفضل التسريبات.

على الرغم من حقيقة أننا لا ندري الكثير عن حالة اللعبة الفعلية ومراحل التطوير التي وصلت إليها، إلا اننا نؤمن بأنها ستكون الافضل لسنوات مستقبلًا وهذا ما تؤكده إشاعات اليوم من مصدر مثير للإهتمام، وإن كان من الصعب تصديقها بهذه السهولة.

تكلفة تطوير GTA 6 كان 2 مليار دولار!! هل يعقل ذلك؟

بحسب ما زعمه الناقل والمسرب الشهير على تويتر Rino، والتي قال فيها أن لعبة GTA 6 كلفت شركة روكستار 2 مليار دولار! هذا رقم ضخم ومثير للشكوك أيضًا خصوصًا ولأننا لم نرى فيلم في هوليوود من بطلة نجم شهير بهذا الرقم الضخم، وإم صحت هذه الشائعات، فإنه سيصنف بأغلى منتج ترفيهي تم صنعه على مدار التاريخ.

على كل كال، لا نعلم مدى حقيقة هذا الرقم، ولكن ما أثار انتباهنا أن هذه المعلومة قادمة من نفس الشخص الذي قام بتسريب أكثر من 90 مقطع من داخل بناء قديم للعبة GTA 6 بحسب ما نقله المسرب.

زعم رينو ان اللعبة متواجدة في عملية التطوير منذ عام 2014، بالطيع هذا شيء متوقع خصوصًا بعد ذكر هذا الرقم الضخم الذي تحمله المطور مع الجزء القادم في السلسلة. لاتزال هذه المعلومات تفتقر إلى الصحة ولن نحصل بالتأكيد على أي تأكيد رسمي في اي وقت قريب إطلاقًا.

كل الشائعات والتقارير تشير إلى طموح روكستار مع هذه اللعبة مرتفع بشكل كبير للغاية، لكن الكلمة الأخيرة حول هذا الأمر لا زلنا نريد التأكد كنها بشكل رسمي من الناشر الي لم يرينا اللعبة بشكل رسمي حتى الآن.

في النهاية، المصدر يعتبر جيد على أي حال، لكنه لا يزال تسريب في النهاية ولذلك، مع تواجد هذه الأرقام الضخمة من ناحية وقت عملية التطوير أو تكلفة عملية التطوير ككل، هل أنت قادر على تصديق مثل هذه الأرقام؟

شاركونا آرائكم في قسم التعليقات بالأسفل أدناه..

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button