لعبة Resident Evil 9 ستصدر في عام 2025 بحسب مسرب معروف

الكشف لايزال بعيد بعض الشيء...

منذ عام 2017 حين صدرت لعبة Resident Evil 7، أصبحنا نرى في كل عام لعبة جديدة من السلسلة، والتي تضمنت عناوين على شكل ريميك لأشهر عناوينها، مع محتوى إضافي بجانب لعبة Resident Evil Village التي نالت اعجاب فئة كبيرة من اللاعبين السلسلة، لكن السؤال هنا هو متى سنرى Resident Evil 9؟

الجزء الثامن صدر منذ عامين تقريبًا، ومن المتوقع أن يتساءل الكثير عن الجزء الجديد في السلسلة والذي من المحتمل أن يكون بالاسم التجاري Resident Evil 9، لكن يبدو أن الكشف سيكون بعيد قليلاً، والشركة لن تخاطر بجودة جزء رئيسي من السلسلة، وستأخذ وقتاً كافياً من أجل إصداره.

المسرب البارز Dusk Golem صرح مؤخراً ببعض المعلومات الهامة حول الجزء الجديد في السلسلة عبر خادم The Snitchers على تطبيق ديسكورد، حيث كتب هناك بأنه من المتوقع إصدار اللعبة في 2025 وسيكون الكشف عنها في عام 2024 بحسب مصادر موثوقة جدًا للمسرب.

أشار المسرب Golem في تسريباته أيضًا إلى توسعة جديدة ستصدر خصيصاً للعبة Resident Evil 4، وهو إضافة أو توسعة ستركز على شخصية Ada Wong، وهو ما يجعلنا نعتقد أنه من الممكن أن تقوم شركة Capcom بإستخدام هذه التوسعة لسد الفجوة بين الريميك الحالي و Resident Evil 9 لذلك نتوقع أن نحصل على التوسعة خلال العام المقبل.

أهم تسريبات لعبة Resident Evil 9؟

من تسريبات سابقة، فإن الجزء التاسع من اللعبة ستسمح للاعب بالتحكم بالشخصية التي يريدها من خلال بعض المهام التي توفر خصائص الخيارات. أما من ناحية وصف اللعبة، فستركز أكثر على عنصر الآكشن وستقلل من عنصر الرعب وهذا يعني ابتعادها عن الجذور.

سيقدم أسلوب اللعب شيء فريد من نوعه للسلسلة، وهما إمكانية اللعب بالمنظور الأول ومنظور الشخص الثالث. كما أكد عمل الشركة على ريميك الجزء الخامس وريميك لعبة Code Veronica المنتظر خلال العام المقبل.

ماذا عن الجزء الجديد من Monster Hunter؟

زعم المسرب ذاته سابقًا أن ريزدنت إيفل 9 قيد التطوير منذ 2018 وقد تكون آخر لعبة مرقمة في السلسلة، وقال إن Capcom لديها عنوان جديد سيتم الكشف عنه هذا العام لينطلق خلال خريف العام المقبل، لم يتحدث المسرب بدقة عن العنوان المعني لكن نتمنى أن نرى تكملة للعبة Monster Hunter World. على أي حال هذه تسريبات في النهاية ولا تضعها في عين الاعتبار بشدة حتى نسمع الكلمة الرسمية من الناشر.

ما هي توقعاتكم لأحداث الجزء المقبل من السلسلة؟، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button