مطور لعبة God of War يتحدث عن كيفية دعم اللعبة لقدرات جهاز البلايستيشن 4 برو..

مخرج لعبة God of War كوري بارلوج اكد اليوم ان اللعبة ستدعم قدرات البلايستيشن 4 برو و ذلك من خلال رده على احد متابعيه على تويتر و لكن لم يكن الرد كافي للتوضيح كيف سيكون هذا الدعم و هل سيكون هناك انظمة تشغيل يتم الاختيار بينها على الجهاز ام لا.

كوري قال انه اذا كنت تمتلك شاشة 4K فسوف تحصل على شيء رائع و لكن اذا لم تكن تمتلك شاشة فسوف تحصل على اداء افضل او جودة رسومات اعلى و لكن لم يتم توضيح هذه النقطة و ما اذا كانت اللعبة ستعمل بمعدل اطارات يصل الى 60 اطار/ث ام لا و لكن كل ما قاله كوري انها ستعمل بشكل سلس جدا و هذا يعني اننا سنرى ربما اداء ديناميكي و لكن ليس ثابت على 60 اطار/ث.

بكل تأكيد ستكون جودة اللعبة افضل على البلايستيشن 4 برو و لكن من حديث كوري فيبدو اننا لن نحصل على وضوح 4K حقيقي و سيكون معدل الاطارات ديناميكي ما بين 30 – 60 اطار/ث و يعتمد الامر على الوضوح الذي اخترته و على حدة الحركة التي تحدث في المشهد و ربما نرى اعلان رسمي على كيفية الدعم خلال الايام القليلة القادمة.

لعبة God of War ستصدر بشكل حصري على البلايستيشن 4 في 20 ابريل القادم و حتى الان لا وجود لاي تصريحات حول مصير اللعبة في الشرق الاوسط و ما اذا كانت ستمنع ام لا رغم ظهور اللعبة للطلب المسبق عبر متجر البلايستيشن البحريني و اللبناني حتى لحظة كتابة هذا التقرير.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار