رصد نسخة PS4 من لعبة اكس بوكس High on Life..

تم اصدار لعبة High on Life على منصات اكس بوكس وخدمة Xbox Game Pass في سبتمبر من العام الماضي، ولكن يبدو ان اللعبة في طريقها الى اجهزة PS5 و PS4.

حسب ما تم رصده من خلال المستخدم Knoebelbroet عبر حسابه على تويتر فقد اكد انه تم رصد نسخة PS4 من اللعبة وذلك من خلال فحص الملفات الخلفية لمتجر بلايستيشن.

وحسب ذات المصدر فقد تم رصد لعبة High on Life بتحديث 1.03 وحجم 9.3 جيجا لنسخة PS4 فقط بينما لم يتم رصد نسخة PS5. ايضا اكد المصدر انه تم رفع ملفات اللعبة على متجر بلايستيشن يوم 17 يوليو الجاري اي قبل 3 ايام فقط. عدم ظهور نسخة PS5 لا يعني ان اللعبة لم تصل الى الجهاز خاصة ان سوني تركز في هذه المرحلة على اصدارات الجيل الجديد بشكل اكبر.

حتى لحظة كتابة هذا الخبر لا يوجد اي تأكيد رسمي حول قدوم اللعبة الى منصات بلايستيشن، لكن نتوقع ان يتم الاعلان عن ذلك خلال معرض Comic-Con بالتزامن مع الكشف عن موعد اصدار المحتوى الاضافي المعلن عنه من قبل High on Knife.

رغم ان اصدار لعبة High on Life على اجهزة PS5 و PS4 كان امر شبه مستبعد، لكن كون المطور مستقل ويبحث عن تحقيق مبيعات كبيرة خاصة ان اللعبة اكتسبت شعبية كبيرة وحصلت على تقييمات مرتفعة، فسيكون اصدارها على منصات بلايستيشن خطوة جيدة واساسية لتحقيق مبيعات جيدة.

وصف لعبة High On Life

بعد التخرج في المدرسة الثانوية مباشرةً أنت بلا وظيفة ولا تطمح لأي شيء، ولا يسير أي أمر لصالحك، حتى يغزو ائتلافٌ من الفضائيين الأرض، ويريد استغلال البشرية إلى أقصى مدى. يجب الآن أن تستجيب الحيوية وفريق من المسلحين الرائعين لنداء البطولة، وتصبح أشرس صائد جوائز عبر المجرات قد شهده الكون. سافرْ إلى مجموعة متنوعة من المواقع والمناطق الحيوية عبر الكون، وواجِه “غارمانتوس” الشرير وعصابته من الحمقى، واجمع الغنائم، وتعرف على شخصيات فريدة، وأكثر من ذلك، في أحدث مغامرة كوميدية من تأليف Justin Roiland!

اللعبة تمكنت من كسر 3 ارقام قياسية على منصة Game Pass. اولها انها اصبحت اقوى اطلاقات الخدمة لعام 2022. ايضا اصبحت اضخم اطلاق لعنوان طرف ثالث على الخدمة. واخيراً، اقوى لعبة قصصية فردية بالمنظور الاول على الخدمة.

هل تتوقع ان نرى لعبة High on Life على اجهزة PS5 و PS4 في وقت قريب، وهل ستتمكن من تحقيق نجاح ربما يتفوق على النجاح الذي حققته على اجهزة Xbox؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button