شركة Ubisoft لن تحذف الحسابات الغير النشطة التي تمتلك ألعاب تم شراؤها مسبقاً

اطمئن لن تقوم الشركة بحذف حسابك المدفوع

بعد تغريدة حساب Ubisoft على تويتر التي أفادت بخطوة الشركة الجديدة نحو حذف الحسابات الغير نشطة، رأينا ردود فعل غاضبة جدًا حيال الأمر وهذا الأمر تسبب في إثارة قلق الكثيرين بسبب الخوف على ألعابهم، ولكن خلال الساعات الأخيرة أوضحت الشركة سياسة حذف الحسابات الغير نشطة بشكل أكثر سلاسة.

بحسب ما صدر من Ubisoft فإنها لن تحذف الحسابات التي قامت بشراء الألعاب، تقوم الشركة بهذا الأمر للعمل على تعزيز الحماية من الاحتيال، في الحقيقة يتم النظر في أمر إغلاق حساب ما على أكثر من صعيد كبداية إنشاء الحساب والألعاب الاي تم شرائها، والنشاط اليومي والسنوي بجانب مدة عدم النشاط.

كما أنها أشارت مؤخرًا إلى أن هذا الأمر لن يخضع إلى الحسابات الغير نشطة لأقل من 4 سنوات، ففي حال تلقيت بريد إلكتروني بشأن الحذف الوشيك لحسابك، فيمكنك تسجيل الدخول مرة أخرى وبالتالي لن تخسر جميع ألعاب Ubisoft إذا كنت غير نشط.

إن كنت تريد أن تلحق بحسابك سريعًا قبل الحذف، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول في حساب يوبي سوفت الخاص بك لبضع دقائق، وتصفح ملفاتك حتى تصبح الأمور على ما يرام مرةً أخرى، ويتم إلغاء تصنيف كحساب خامل أو غير نشط. لكن إن كنت من الحسابات الخاملة تمامًا ولم تفتح حسابك قبل الحذف فستفقد الحساب تمامًا للأسف بجانب التقدم الذي حققته على بعض ألعابك المجانية.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button