بيتا لعبة TEKKEN 8 تتعرض للاختراق.. والناشر Bandai Namco يحذر

لعبة TEKKEN 8، الجزء الجديد من السلسلة الأسطورية، ستكون قابلة للعب للاعبين المختارين على بلايستيشن 5 و اكس بوكس سيريس اكس / اس والحاسب الشخصي في اختبار الشبكة المُغلق الذي يبدأ يوم 21 يوليو 2023.

من المفترض أن تتبنى لعبة TEKKEN 8، التي طورتها استوديوهات Bandai Namco ، بأن تكون عنوان TEKKEN الأكثر روعة بصريًا حتى الآن، وتأتي جنبًا إلى جنب مع تغييرات رئيسية جديدة للقتال، مع نظام قتال أكثر عدوانية جديد يشجع أسلوب اللعب الهجومي، ويكافئ اللاعبين الذين يبقون في الهجوم بينما يقدمون حركات لعب مذهلة.

شهدت عطلة الأسبوع الماضية إطلاق نسخة البيتا المغلقة للعبة القتال المنتظرة Tekken 8 عبر أجهزة PS5 و Xbox Series والحاسب الشخصي، وبشكل غريب تعرضت نسخة البيتا الاختبارية الى الاختراق، حيث أصبح عدد من اللاعبين باستطاعتهم تجربتها لوقت غير محدود.

هذا الأمر استدعى التدخل العاجل من المطور والناشر Bandai Namco عبر تغريدة، لكي تحذر هؤلاء اللاعبين من الاستمرار في لعبها في أوقات غير معلن عنها، مؤكدة بأنه يعتبر انتهاك صارخ لشروط الخدمة للعبة، بل واعتبرت أن تنزيل وتوزيع هذه النسخة المخترقة غير قانوني، وختمت بيانها بمطالبة اللاعبين بالتعاون من أجل الحفاظ على النزاهة التنافسية للعبة هو أمر ذو قيمة كبيرة للشركة.

الشركة لا ترغب بأن يكتسب بعض اللاعبين ميزة غير عادلة من خلال الاستمرار في تجربة وضع التدريب في لعبة Tekken 8 إلى أجل غير مسمى، بينما لا يحرم اللاعبين الآخرين من القيام بذلك.

يذكر أن اختبار الشبكة المُغلق للعبة TEKKEN 8 يقدم “مباريات مصنفة” مباشرة عبر الإنترنت مع وجود خاصية اللعب المشترك بين كل المنصات. سيتمكن اللاعبون الذي سينجحون في الوصول الى النسخة التجريبية الاختيار من بين 16 شخصية بما في ذلك Jin و Kazuya و Paul و Law و King و Lars و Jack 8 و Xiaoyu و Nina و Leroy و Lili و Asuka و Hwoarang و Bryan و Claudio المُعلن عنه حديثًا. ستكون هناك خمس مراحل متاحة، Urban Square و Yakushima و Rebel Hangar و Sanctum و Arena.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.

تعليق واحد

  1. للاسف لم يصلني كود البيتا وتمنيت ان العبها مثل الكثير ولكن فرجت ونزلت البيتا الاوفلاين وانا الان اتدرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button