موسم الاثارة الاوروبي الجديد قادم من خلال الموسم 0 استعداداً لإطلاق تحديث eFootball 2023

عشاق كرة القدم حول العالم وخاصة لعبة شركة كونامي على أتم الاستعداد لخوض مغامرة جديدة في عالم الساحرة المستديرة الافتراضية من خلال التحديث الجديد القادم بعنوان eFootball 2023 مع الموسم 0.

استعد لبداية الموسم الأوروبي الجديد مع بعض أحدث الأزياء الموحدة والانتقالات للفرق، وشارك في فعاليات فريق الأحلام Dream Team لتعزيز تشكيلتك قبل إطلاق تحديث لعبة eFootball 2023، وشركة كونامي هذه المرة ستأخذنا الى المستوى التالي مع وصول الموسم 0.

محتويات الموسم 0 استعدادً لإطلاق 2023 eFootball

eFootball 2024

في اثناء الاستعداد للإصدار الكبير، سيتم طرح العديد من التحديثات الخاصة بالفريق طوال شهر أغسطس، هذا الأمر سيحافظ بالتأكيد على مستويات الإثارة العالية بين مجتمع اللاعبين حول العالم..

  • من المتوقع أن يكون هذا الموسم هو نهاية eFootball 23
  • عملات eFootball Coins سخية استعدادً للإصدار الكبير.
  • ستكون مدة من تاريخ 03/08/2023 الى 28/08/2023
  • أطقم جديدة لشركاء eFootball إنتر ميلان ومانشستر يونايتد وبرشلونة وبايرن ميونيخ وميلان.
  • تحديثات وإصلاحات متنوعة للعبة.

الموسم 0 سيكون عبارة عن إعادة تعيين كاملة وسيشكل بداية جديدة أخرى للعبة، حيث من المقرر الإعلان عن المزيد من الأحداث الكبرى في الأسابيع والأشهر القادمة.

لا ننسى أيضاً بأننا على موعد مع تحديث كبير سيحمل رقم 3.0.0 وسيصدر بعد منتصف هذا العام أو في نهاية شهر أغسطس، والذي من المتوقع أنه سينقل اللعبة الى نسخة العام الجديد مع جلب المزيد من اطوار اللعب والتحديات والتحسينات التي ستصدر في وقت ما في المستقبل القريب.

eFootball 2024

أهم تغييرات تحديث 3.0.0 للعبة eFootball 2023 Mobile

  • اسلوب اللعب الجماعي

eFootball 2024 Mobile ستشهد استبعاد مهارات اللعب الجماعي Team Playstyle Proficiency. وبالتالي لن نشهد تذبذب في قدرات ومهارات اللاعب بناء على اسلوب لعب الفريق المتغيرة. سيتم ارجاع نقاط التقدم المستخدمة اتقان اسلوب اللعب الجماعي مع التحديث 3.0.0.

  • تغييرات Standard Player Cards

تستخدم بعض تصميمات بطاقة اللاعب القياسية للتغيير عند وصول البطاقات الى اقصى مستوى لها. ومع ذلك، سيتغير هذا أيضاً في eFootball 2024. وسينطبق أيضاً على بطاقات اللاعب القياسية ذات المستوى الأقصى الموجودة حالياً في فريقك.

  • تحديثات واسعة للتراخيص

تخطط شركة كونامي لتضمين هذه التغييرات من خلال صيانة واسعة النطاق. سيتم ايضاً تحديث صور وانتماءات معظم بطاقات اللاعبين “القياسية” الموقعة في الإصدار الحالي من اللعبة. ستحصل ايضاً على تعويضات مقابل بطاقات اللاعبين التي لم تعد متوفرة في eFootball 2024 في شكل عناصر مكافأت داخل اللعبة.

ايضا تم التأكيد على ان تحدث eFootball 2023 Mobile رقم 3.0.0 سيتم طرحة بجانب تحديث نسخة المنصات والحاسب الشخصي في الفترة ما بين منتصف اغسطس الجاري وبداية سبتمبر المقبل.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار