رئيس Take-Two: عدم تواجد التوافق المسبق في Switch 2 سينتزع ثقة اللاعبين

"تحقيق قفزة تقنية مع Switch 2 ليس احتمال"...

منصة Switch 2 تحوم حولها الكثير من الأسئلة خصوصًا مع التقارير التي تفيد اقتراب إصدارها، لكن أبدى رئيس Take-Two “شتراوس زيلنيك” رأيه حيال منصة Switch 2 المزعوم حيث يشير إلى أهمية تواجد التوافق المسبق، وهي الميزة المسئولة عن تشغيل جميع ألعاب الجيل السابق.

صرح “زيلنيك” بكلماته هذه خلال مقابلة مع GamesIndustry.biz وأضاف أن عدم تواجد ميزة التوافق المسبق في الجيل القادم لن يجعل المبيعات تزداد بأي شكل لأن هذا سيجعل اللاعبين يقومون بشراء ألعابهم المفضلة من جديد وفوق كل هذا قال أن الشركة ستنهي بيدها العقد الخاص بها مع اللاعب، كل هذا لأن “زيلنيك” يظن أن الشركة يجب أن تعطي معجبيها ما يريدون لتحسين تجربتهم.

تحدث رئيس Take-Two عن نظرته التقنية حيال منصة Switch 2 وقال أن ستصنع قفزة كبيرة بالجيل القادم لا يضع تحت الاحتمالات لأن الشركة يجب أن تكون مواكبة لما يحدث تقنيًا. في الحقيقة هذه الآراء نراها سليمة جدًا ويجب أن تتحقق في الجيل الجديد من Nintendo.

حتى الآن لا نعلم أي شيء رسمي عن موعد إطلاق الجهاز لكن صرح مؤخرًا أحد مستشاري الصناعة بأن إطلاق Nintendo لجهاز جديد خلال العام المقبل أمر منطقي لأنه من المتوقع أن تشهد المنصة الحالية انخفاض في المبيعات على جميع الأصعدة. على أي حال لم تتحدث نينتيندو بشكل كبير عن المنصة القادمة لكن نحن في انتظار المزيد خلال الأشهر القادمة حتى نرى أول إعلان رسمي عن الجيل الجديد.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button