تحديث بلايستيشن 5 جديد متاح الان للتحميل، اليكم اهم خصائصه..

اصدرت شركة سوني اليوم تحديث جديد لجهاز بلايستيشن 5 الذي اصبح متاح الان للتحميل في جميع الاقطار. التحديث الجديد يحمل رقم 7.61 سيبدأ التحميل مباشرة بمجرد ان تقوم فتح الجهاز وربطة بالانترنت.

التحديث الجديد الذي يبلغ حجمة 1.15 جيجا لا يقدم اي تغيرات او اضافات سوى تحسينات على اداء واستقرار النظام وبالطبع سد بعض الثغرات الامنية للحفاظ على خصوصية المستخدم. وقد جاء في تفاصيل التحديث المرفقة التالي:

“يعمل تحديث برنامج النظام هذا على تحسين أداء النظام..”

الشهر الماضي قامت سوني باصدار تحديث اخر لنظام بلايستيشن 5 والتي كان يحمل الرقم 7.60 دون ان يجلب اي تغيرات او وظائف جديدة للنظام سوى تحسين الاداء.

في هذه الاثناء، حصل المشتركين في نظام البيتا على موقع بلايستيشن على التحديث الكبير القادم الذي يتوقع ان يحمل رقم 8.00 والذي سيجلب معه العديد من الميزات والخصائص الجديد المنتظرة.

التحديث الجديد سيكون مخصص فقط لمن تمت دعوتهم لتجربة الإصدار التجريبي من عدة بلدان تم تحديدها، حيث سيتمكن من يحصل عليه من اختبار ميزات PS5 الجديدة. والتي ستكون على النحو التالي.

ميزات تحديث بلايستيشن 5 القادم (بيتا)

  • ميزات وخيارات وصول جديدة
  • دعم أجهزة الصوت المتوافقة التي تدعم تقنية Dolby Atmos
  • تحسينات الميزات الاجتماعية
  • ميزات سهولة الاستخدام
  • دعم محركات أقراص الحالة الصلبة M.2 ذات السعة الأكبر

عبر مدونة بلايستيشن الرسمية، شاركنا سوني فيه تفاصيل مثيرة للتحديث الجديد لنظام بلايستيشن، وسيكون هذه المرة عبارة عن إصدار تجريبي يقدم العديد من الميزات، ويعزز من إمكانية وصول جديدة الى النظام، بالإضافة إلى إتاحة خيارات الصوت التي تسمح للاعبين بالاستمتاع بصوت ثلاثي الأبعاد مع خيارات صوتية تتيح الاستمتاع بتقنية 3D Audio المدعومة بتقنية Tempest 3D AudioTech على أجهزة HDMI المتوافقة بتقنية Dolby Atmos مثل أشرطة الصوت والتلفزيونات، أو أنظمة المسرح المنزلي.

ربما يكون التحديث الحالي الذي يحصل عليها نظام بلايستيشن 5 تمهيد لضمان استقرار التحديث الكبير القادم والذي نتوقع ان يصل قبل نهاية هذا الشهر اغسطس.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button