اضافة مهمات جديدة الى لعبة Red Dead Online..

رغم تركيز روكستار على تحديثات GTA Online طوال العقد الاخير، لكن ما زال هناك بعض الفرص التي يمكن ان تحصل فيها Red Dead Online على بعض التحديثات التي تجلب معها مهمات جديدة.

تكتفي روكستار باضافة تحديثات صغيرة للعبة بين الفينة والاخرى واحد الجوانب التي تركز عليها الشركة هو المهمات الصغيرة والتي يمكن ان تغل اللاعبين بعض الوقت.

مهمات Telegram الجديدة موجودة الان وتأتي من جهة اتصال يشار إليها فقط بـ “J”. من غير الواضح من هو J، لكن الاسم الاول الذي قد يقفز إلى أذهان اللاعبين هو John Marston. في كلتا الحالتين، تدور مهام Telegram الثلاث الجديدة حول إنزال O’Driscolls ورجال Cornwall.

لا يبدو أنها ستكون مملوئة بالأحداث الكثيرة، ولكن قد يكون من المفيد القيام بها إذا كنت من محبي Red Dead Online وتحتاج إلى سبب للعودة الى اللعبة مرة أخرى. سواء اكتشفنا هوية “J” أم لا أو حصلنا على المزيد من المهام منها، لا يزال يتعين علينا تجربتها، الجميع يدرك انها محاولات من روكستار لاشغال اللاعبين بها والعودة الى اللعبة.

Image

هذا التحديث يتزامن مع الاستعدادات لاعادة اصدار روكستار لعبة Red Dead Redemption على اجهزة بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش. الاصدار يتضمن محتوى القصة الفردي فقد وسيتم طرحة بسعر 50 دولار الامر الذي اثار حفيظة البعض.

لمن لم يقم بتجربة اللعبة من قبل، ستكون هذه فرصة لخوض قصة John Marston المؤثرة والتعرف على احدث ما بعد احداث الجزء الثاني.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button