الإعلان عن لعبة الأكشن والتقطيع Ghostrunner 2 على أجهزة الجيل الجديد

تم الإعلان بشكل رسمي عن لعبة الأكشن السريع ومنظور الشخص الأول Ghostrunner 2، وهو عنوان سيحاكي مستقبل السايبر بانك بعد نهاية العالم، وقد استطاع الجزء الأول منها نيل رضى اللاعبين والنقاد على حد سواء.

سيتم تطوير اللعبة من قبل استديو One More Level ونشر شركة Publisher 505، ستمتاز اللعبة بصعوبتها، وستلعب دور النينجا الآلي الأفضل على الإطلاق وستخوض فيها معارك زعماء ملحمية باستخدام مهارات محسنة وقصة تفاعلية وأوضاع جديدة في اللعبة وموسيقى تصويرية مذهلة.

اللعبة ستصدر في الوقت الراهن على منصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series الى جانب منصة الحاسب الشخصي، ولم نحصل لسوء الحظ على أي تفاصيل رسمية تعطينا لمحة عن هذا المشروع القادم، ولكننا نعلم أن شركة 505 Games استحوذت بشكل كامل على حقوق هذا العنوان من المطور All In! Games في الفترة الماضية.

خلال الأيام الماضية، أعلن فريق التطوير One More Level عن فتح باب التسجيل للعبة Ghostrunner 2، حيث تم اختيار عدد محدود من اللاعبين للمشاركة في بيتا النسخة الاختبارية الخاصة بها.

نبذة عن لعبة Ghostrunner 2

ستُراق الدماء في لعبة الرعب الصعبة هذه من منظور الشخص الأول التي يترقبها الجميع بشدة وتدور أحداثها بعد عام من أحداث Ghostrunner. خُض المغامرة عبر الأحداث المستقبلية ذات طابع السايبر بانك التي تقع بعد نهاية العالم التي لحقت سقوط كيماستر، طاغية كان يحكم برج دارما الذي كان يمثل الملاذ الأخير للبشرية. عاد جاك ليهزم طائفة الذكاء الاصطناعي التي تكونت خارج برج دارما، ويصنع تجربة ملحمية لا تُنسى.

تتميز اللعبة بآليات قتال مذهلة بالكاتانا واستكشاف أعمق للعالم خارج حدود برج دارما، بالإضافة إلى مستويات غير خطية تتميز بأقسام معقدة بالدراجة النارية وكذلك أوضاع جديدة مثيرة وكل الأكشن الذي أحببتموه في Ghostrunner. كما أصبحت قتالات الزعماء أكثر تفاعلية، ما يمنح اللاعبين حرية الاختيار في طريقة اجتيازهم للمعارك ضد أصعب الخصوم.

كن النينجا الآلي الأفضل على الإطلاق

تقدم Ghostrunner 2 مهارات جديدة تسمح للاعب بأن يكون أكثر إبداعية وينتصر في أصعب المواجهات بفضل إمكانية الوصول الأكبر. على الرغم من ذلك، تعتمد على المهارات التي تُستخدم، ما يشكل تحديًا جديدًا في كل مواجهة. تمت إعادة تصميم نظام تقدم اللاعب بالكامل بحيث تتاح الفرصة لاختبار أسلوب اللعب وتخصيصه.

ميزات غامرة ومذهلة

إذا أردت النجاة، فأتقن Cybervoid. أتقن الفضاء الآلي إذا كنت تطمح إلى النجاة. اهزم أعداء جدد يوقدون فيك روح التنافس بينما تعبر بيئات تفاعلية تشمل براميل متفجرة وجدرانًا قابلة للتدمير وكيانات حيادية وتحسينا لا حصر لها حافظ على إثارة القتال ومواكبته للجديد. هل تريد المزيد؟ انغمس أكثر في المعلومات والحبكة مع النظام الحواري الجديد.

أصوات الفضاء الآلي

أنقذ البشرية بينما تسحق خصومك وأنت تستمع إلى الموسيقى التصويرية الإلكترونية الآسرة التي تضم موسيقى جديدة أبدعها Daniel Deluxe وWe Are Magonia و Gost و Dan Terminus والمزيد غيره.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button