لعبة Modern Warfare 3 تحصل على عرض مذهل وتفاصيل جديدة..

حصلت لعبة Modern Warfare 3 على استعراض جديد مطول للقصة خلال حدث Gamescom 2023. العرض يسلط الضوء لأول مرة على أسلوب اللعب، وذلك من خلال استعراض مهمة كاملة، ومن خلاله لاحظنا العديد من الأمور المثيرة التي سنذكرها أدناه.

انضم شيلبي كارلتون من Sledgehammer Games إلى الإعلامي Geoff Keighley على مسرح Gamescom لتقديم العرض الترويجي للقصة ووضع الأساس لآلية لعبة Modern  Warfare 3 الجديدة.

ستقدم اللعبة ولأول مرة آلية لعب Open Combat Missions، تتيح لك المهام الموجهة لهؤلاء اللاعبين التعامل مع القصة بعدة طرق بناءً على الطريقة التي يفضلها اللاعب. تعمل المهام القتالية المفتوحة بسلاسة مع المهام السينمائية الخطية القياسية التي يتوقعها اللاعبون في السلسلة.

يتبع العرض الترويجي لطريقة اللعب فريق Alpha في العملية أو المهمة 627 حيث سيتم تكليف اللاعب بالتسلل إلى عمليات العدو باستخدام نظارات الرؤية الليلية وقاذفات الحبال والعديد من الأدوات الأخرى في هذه العملية. في معسكرات العمل، سيبدأ اللاعبون أعمال شغب في السجن تحت جنح الظلام.

يرينا الفيديو الجديد كيفية أداء التخفي والحركات الجديدة بالإضافة إلى وضوح الرسومات حيث أنها الأفضل حاليًا من بين الأجزاء الأخرى.

تمثل Call of Duty: MW3 فصلاً جديدًا في السلسلة، حيث إنها المرة الأولى في تاريخ سلسلة Modern Warfare الممتد 20 عامًا التي يتم فيها إطلاق تكملة مباشرة في العام التالي لسابقتها. الشخصيات المفضلة لدى المعجبين كابتن برايس وسيمون “غوست” رايلي (مع إعادة تمثيل باري سلون وصامويل روكين لأدوارهما) بالإضافة إلى بقية أعضاء فرقة العمل 141 سيرتدون ملابس مناسبة ويتجهون لقطع رؤوس بعض المجرمين عندما يواجهون القومي الروسي المتطرف فلاديمير ماكاروف.

اللعبة ستصدر في 10 نوفمبر القادم على الأجهزة المنزلية والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button