لعبة The Crew Motorfest ستحصل على نسخة تجريبية الشهر المقبل

مع لعبة The Crew Motorfest القادمة، تتخذ سلسلة السباقات Ubisoft نهج أكثر بهجة، حيث تغيرت أحداث السباقات من البر الرئيسي للولايات المتحدة إلى جزيرة أواهو في هاواي، ومع اقتراب إطلاقها أصدرت Ubisoft عرض دعائي جديد آخر للعبة في الليلة الافتتاحية لمعرض Gamescom.

بالإضافة إلى تسليط الضوء على بيئات أوهايو الرائعة والمتنوعة التي ستقود فيها، والسيارات العديدة التي ستقودها يؤكد العرض أيضًا أنه عند إطلاق اللعبة في 14 سبتمبر، فإن The Crew Motorfest سوف تحصل على نسخة تجريبية مجانية على جميع المنصات، ومن المقرر أن تستمر النسخة التجريبية للعبة حتى 17 سبتمبر وسيتمكن اللاعبون من لعب اللعبة لمدة خمس ساعات قبل أن يقرروا شراء اللعبة الكاملة أم لا.

تعدنا The Crew Motorfest بالحفاظ على إرث سلسلة The Crew لجعل العنوان أفضل تجربة قيادة في السلسلة، سيتسابق اللاعبون في شوارع مدينة “هونولولو”، أو النزول إلى منحدرات البركان، أو المغامرة في أعماق الغابات المطيرة أو على الطرق الجبلية الوعرة، أو القيادة بسلاسة على الشواطئ المشمسة، وموعدنا مع “ذا كرو موتورفيست” في 14 سبتمبر.

لعبة “ذا كرو موتورفيست” مؤخرًا أصبحت ذهبية، وعند إصدار اللعبة ستكون متاحة على أجهزة PS5 وXbox Series X/S وPS4 وXbox One والحاسب الشخصي.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button