سوني تكشف عن سعر ومواصفات جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal

PlayStation Portal remote player

كشفت سوني اليوم المزيد من التفاصيل حول جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal المخصص لتشغيل العاب PS5 عن بعد.

يوفر لك جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal تجربة العاب PS5 عن بعد. فهو يشتمل على الميزات الرئيسية لوحدة التحكم اللاسلكية DualSense، بما في ذلك المشغلات التكيفية والردود اللمسية. بينما يتميز بوجود شاشة LCD مقاس 8 بوصات بدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطار في الثانية. هذا سيوفر لك تجربة بصرية عالية الوضوح من الألعاب عالية الجودة. وحسب ما جاء في وصف الجهاز على مدونة بلايسيتشن كالتالي:

“يعد PlayStation Portal الجهاز المثالي للاعبين في المنازل حيث قد يحتاجون إلى مشاركة تلفزيون غرفة المعيشة الخاصة بهم أو يريدون ببساطة لعب ألعاب PS5 في غرفة أخرى بالمنزل. ستتصل PlayStation Portal عن بُعد بجهاز PS5 الخاص بك عبر شبكة Wi-Fi. لذا ستتمكن من الانتقال سريعًا من اللعب على جهاز PS5 إلى PlayStation Portal..”

يمكن لجهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal تشغيل الألعاب المدعومة المثبتة على جهاز PS5 الخاصة بك واستخدام وحدة التحكم Dualsense. ويتضمن أيضًا مقبس صوت مقاس 3.5 ملم للصوت السلكي. ألعاب PS VR2، التي تتطلب سماعة الرأس، والألعاب التي يتم بثها من خلال البث السحابي لـ PlayStation Plus Premium غير مدعومة.

خصائص جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal

  1. الجهاز يتم تطويره تحت الاسم الرمزي المؤقت Q Lite
  2. الجهاز سيعتمد بشكل اساسي على بلايستيشن 5، حيث يدعم خاصية اللعب عن بعد Remote Play
  3. لن يكون جهاز العاب سحابي.
  4. يتطلب اتصال مستمر بالانترنت.
  5. يمكن تشغيل الالعاب بدقة 1080p مع 60 اطار/ث.
  6. شاشة 8 انش قابلة للمس.
  7. خصائص حسية ولمسية.
  8. خصائص الاجهزة المحمولة.

سيتم طرح جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal في الاسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام بسعر 200 دولار.

ايضاً رافق الاعلان عن الجهاز المحمول تفاصيل جديدة حول سماعة الاذن اللاسلكية وسماعة الرأس الجديد والتي كانت كالتالي:

PlayStation’s first Remote Play dedicated device, PlayStation Portal remote player, to launch later this year at $199.99

تعد Pulse Elite و Pulse Explore أحدث سماعات الرأس وسماعات الأذن اللاسلكية من بلايستيشن، مما يوفر مستوى أعلى من الأداء الصوتي لتجربة الألعاب.

Pulse Elite هي سماعة الرأس اللاسلكية الجديدة التي توفر صوتًا بلا فقدان وتأتي مع ميكروفون قابل للسحب وخاصية رفض الضوضاء المعززة بالذكاء الاصطناعي القادرة على تصفية أصوات الخلفية. يتم أيضًا تضمين علاقة شحن مع المنتج لتوفير خيار شحن وتخزين مناسب. سيتم طرحها في الاسواق بسعر 149.99 دولار.

اما Pulse Explore فهي المجموعة الأولى من سماعات الأذن اللاسلكية، التي توفر تجربة صوتية محمولة متميزة مع ميكروفونات مزدوجة وميزة رفض الضوضاء المعززة بالذكاء الاصطناعي القادرة على تصفية أصوات الخلفية. كما أنه يوفر صوتًا بدون فقدان ويأتي مع علبة شحن. سيتم طرحها في الاسواق بسعر 199.99 دولار.

سيتم الكشف عن مواعيد الاصدار ومزيد من التفاصيل في وقت لاحق من هذا العام، وحتى ذلك الحين شاركونا ارائكم حول الاسعار والميزات في جهاز بلايستيشن المحمول PlayStation Portal؟!

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button