شخصيات سوف تساعدك خلال رحلة SWORD ART ONLINE Last Recollection

اكتشف الشخصيات القابلة للعب التي ستواجهها وتلعب بها أثناء مغامرتك في العالم السفلي في هذا العرض الجديد للعبة SWORD ART ONLINE Last Recollection. بينما يشرع كيريتو في مهمة جديدة لحماية العالم السفلي من إله الظلام فيكتا، سيحتاج إلى كل المساعدة التي يمكنه الحصول عليها.

ستتعرف على العديد من الحلفاء من مغامراتك السابقة في ألعاب Sword Art Online، بالإضافة إلى الوجوه المألوفة من الأنمي والأفلام، بما في ذلك الأبطال والسكان من المنطقة المظلمة الذين يظهرون لأول مرة في لعبة فيديو. كل واحد منهم لديه شخصيته المميزة وكلهم على استعداد لفعل ما يلزم لإنقاذ عالمهم.

ستحصل SWORD ART ONLINE Last Recollection أيضًا على نسخة تجريبية في أواخر سبتمبر على جميع المنصات التي ستصدر اللعبة عليها. ترقبوا الموعد لتجربة اللعبة مبكرًا!

لعبة Sword Art Online: LR هي لعبة تقمص أدوار ومغامرات يابانية تم تطويرها بواسطة استوديو Artdink وتم نشرها بواسطة Bandai Namco، وهي لعبة مستوحاة بشكل كامل من سلسلة الانمي الشهيرة Sword Art Online الشهيرة.

تدور قصة اللعبة في عالم Sword Art Online الذي يعرفه عشاق ومحبي المسلسل، حيث يتم القبض على اللاعبين داخل لعبة واقع افتراضي وعالم اللاعبين يصبح مرتبطًا بحياتهم الحقيقية، حينها يجب على اللاعبين استكشاف العالم الافتراضي والقتال ضد الوحوش وحل الألغاز للخروج من اللعبة وإنقاذ أنفسهم وبقية اللاعبين.

ستتوفر لعبة في 6 سبتمبر 2023 على PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button