العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر سبتمبر متاحة الان للتحميل..

تحديث: العاب بلايستيشن بلس PS Plus لشهر سبتمبر 2023 للباقة الاساسية اصبحت متاحة الان للتحميل عبر المتجر العربي والاوروبي. المشتركين في المتجر الامريكي عليهم الانتظار الى ما بعد الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة لتحميل الالعاب الجديدة.

الخبر الاصلي..

كشفت سوني اليوم الاربعاء عن قائمة الالعاب المجانية القادمة لمشتركي باقة بلايستيشن بلس PS Plus الاساسية. حيث سيحصل المشتركين في الخدمة الشهرية على 3 عناوين مخصصة لاجهزة بلايستيشن 5 و4.

قبل عدة ايام حصلنا على تسريبات من مصدر مطلع وشهير ولكن هذا المسرب اكتفى بنشر اسم لعبة واحدة بينما لمح الى ان احد العنوانيين المتبقيين قد يخذل الكثير هذه المرة.

الان كشفت سوني عن القائمة الكاملة والتي تتضمن بالفعل لعبة Saints Row الجزء الجديد الذي صدر مؤخراً، هذا يجعل القائمة شبه قوية من خلال جلب عنوان جديد يمتلك شعبية كبيرة.

العاب بلايستيشن بلس PS Plus اشهر سبتمبر 2023

  • Saints Row
  • Black Desert Traveler Edition
  • Generation Zero

Available to download on: PlayStation Plus Premium, PlayStation Plus Extra and PlayStation Plus Essential. Available from 05/09/2023 – 02/10/2023. Active PlayStation Plus membership required.

موعد توفير الالعاب للتحميل

كالعادة يتم الكشف عن الالعاب الشهرية المجانية للمشتركين في الباقة الاساسية قبل شهر واحد من اتاحتها للتحميل. هذا يعني ان هذه القائمة ستكون متاحة للتحميل للمشتركين يوم الثلاثاء القادم 5 سبتمبر القادم.

بالطبع ستكون الالعاب متاحة للمشتركين في جميع باقات بلايستيشن بلس PS Plus الثلاثة، بينما تعتبر هذه هي الدفعة الاولى من العناوين المجانية التي سيتم اضافتها الى مكتبة العاب البلس الشهرية. حيث سيكون المشتركين في باقتي اكسترا الاضافية وبريميوم الفاخرة على موعد مع الدفعة الثانية قرابة منتصف الشهر القادم سبتمبر.

ايضاً نود التذكير ان العاب شهر اغسطس المجانية ضمن الباقة الاساسية ستكون متاحة لمدة اسبوع من الان قبل استبدالها بالعناوين الجديدة. يمكنك الاستفادة من قائمة هذا الشهر من خلال اضافتها الى مكتبة الالعاب الخاصة بك بحيث تصبح مملوكة لك بشكل ابدي بينما يمكنك تحميلها في اي وقت اردت ذلك طالما ان الاشتراك في الخدمة مفعل.

العاب PS Plus المجانية لشهر اغسطس 2023

  • PGA Tour 2K23
  • Dreams
  • Death’s Door

ما رأيك في العاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر سبتمبر القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button