مطور سلسلة Saint Row استديو Volition يغلق أبوابه بشكل رسمي

لطالما اقترن اسم استديو التطوير Volition بسلسلة ألعاب Saint Row الشهيرة، وهي سلسلة ألعاب عالم مفتوح تقدم تجربة لعبة فريدة مليئة بالمغامرات والحركة والفكاهة. تم نشرها بواسطة شركة Deep Silver.

بعد رحلة طويلة من الإبداع وتقديم تجارب مميزة في عالم ألعاب الفيديو، أعلن استوديو التطوير Volition مطور ألعاب Saint Row قبل لحظات قليلة عن قراره المفاجئ والمحزن، بإغلاق أبوابه بشكل نهائي بعد 30 عامًا من الابداع والتميز في مجال صناعة الألعاب.

يأتي هذا القرار بعد بدء برنامج إعادة هيكلة الشركة الأم Embracer Group وتعزيزها والتغيرات المستمرة التي تواجهها، والحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في صناعة ألعاب الفيديو، وكجزء من هذا البرنامج، قاموا بتقييم الأهداف الإستراتيجية والتشغيلية واتخذوا القرار الصعب بإغلاق مطور سلسلة ألعاب Saints Row استديو Volition بشكل فوري.

في رسالة تم نشرها على صفحته الرسمية للمطور على منصة LinkedIn ونقلاً عن مجلة Gematsu، قال فيها الاستوديو:

لقد ابتكر فريق Volition بكل فخر وسائل ترفيه عالمية المستوى للجماهير في جميع أنحاء العالم لمدة 30 عامًا. لقد كان شغفنا تجاه مجتمعنا مدفوعًا وعملنا دائمًا على تقديم الفرح والمفاجأة والبهجة.

“في يونيو الماضي، أعلنت [الشركة الأم] Embracer Group عن برنامج إعادة هيكلة لتعزيز Embracer والحفاظ على مكانتها كشركة رائدة في صناعة ألعاب الفيديو. وكجزء من هذا البرنامج، قاموا بتقييم الأهداف الإستراتيجية والتشغيلية واتخذوا القرار الصعب بإغلاق Volition ساري المفعول على الفور.

لمساعدة فريقنا، نعمل على تقديم المساعدة الوظيفية والمساعدة في تسهيل عملية الانتقال لأفراد عائلة Volition لدينا. نشكر عملائنا ومعجبينا في جميع أنحاء العالم على كل الحب والدعم على مر السنين. ستكون دائما في قلوبنا.

في الختام نودج أن نقول بأننا نعبر عن امتناننا العميق لاستوديو التطوير Volition على مساهمتهم الكبيرة في عالم ألعاب الفيديو. تاريخهم مليء بالإبداع والجهد، ولن يمحى مساهماتهم من ذاكرة محبي الألعاب حول العالم.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button