لعبة كرة القدم المجانية UFL تنتقل الى محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5

الكثير من محبي ألعاب كرة القدم حول العالم متحمسين للغاية لتجربة اللعبة المجانية الجديدة United Football League وتعرف رسمياً كذلك بـ UFL والتي كان يتم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine 4.

استديو Strikerz Inc، هو من يعمل على تطوير اللعبة، ويمتلك فقط 200 شخص حول العالم يعملون عليها، وقد تم الإعلان عنها أول مرة خلال حدث Gamescom 2022، وشهدنا من خلاله أول لعبة كرة قدم جريئة من الممكن ان تنافس سلسلة FIFA أو eFootball – PES وربما EA Sports FC 24.

في خبر مثير، أعلن مطور اللعبة قبل لحظات قليلة عبر حسابه الرسمي على منصة اكس، أن لعبة كرة القدم UFL ستنتقل بشكل رسمي في تطويرها الى محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 الخاص بشركة ايبك.

مطوري اللعبة يشاركونا بشكل نشط عدد من الصور والفيديوهات القصيرة المخصصة للعبة UFL، من خلالها يتم عرض العديد من لقطات اللعب وبعض الشروحات الهامة المتعلقة بها، حيث يرغب المطور في جعلها اللعبة الأكثر واقعية قدر المستطاع أمام الألعاب المنافسة الأخرى.

يذكر أنه سيكون هناك حرية كبيرة ستمنح للاعبين من أجل إنشاء “الطقم التنافسي” الذي يحلم به كل لاعب كرة قدم. سيسمح نظام التخصيص الذي أنشأه فريق التطوير Strikers لجميع عشاق هذا النوع باختيار ألوان الفريق والعناصر الجمالية الفردية للزي الرسمي الذي يرتديه اللاعبين الافتراضيين.

من المقرر لعبة كرة القدم المجانية UFL خلال هذا العام على أجهزة PS4 و Xbox One و PlayStation 5 و Xbox Series X|S، وعند بدء خوادمها بالعمل، ستوفر اللعبة متجرًا مخصصاً لعمليات الشراء داخلها، وإمكانيات تخصيص واسعة للنادي، ونظام معالجة بيانات محدد، وسيضمن المطورين أقصى قدر من الاستقرار للشبكة وتجربة لعب مثالية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button