تحديث Brawl Out أصبح متاحًا في لعبة Lego Brawls

ستتنافس سمات Lego وجهاً لوجه

أعلنت شركة Bandai Namco Europe أن تحديث Brawl Out سيكون متاحًا اليوم في Lego Brawls، والذي يتميز بمستويات مزج جديدة تمامًا مع منافسين من سمات Lego الكلاسيكية، مما يضيف عنصرًا تنافسيًا مثيرًا إلى طريقة اللعب.

 

تنافسوا خلال كل أسبوع في شهر سبتمبر لمشاهدة قائمة متناوبة من المواضيع ومعرفة أي منها سيسود: الغرب مقابل القلعة، نينجاغو ضد فيديويو، القراصنة ضد الجانب المخفي والفضاء مقابل الجوراسي! يمكن للاعبين جمع محتوى جديد من حقائب Brawl Out Mystery محدودة الوقت، بما في ذلك T-Rex Fan وRobot Warrior وRogue والمزيد!

 

بالإضافة إلى ذلك – يمكن للاعبين LEGO Brawls من خلال تحديث Brawl Out الجديد جلب الذهب في وضع لعبة Trophy Rush الجديد! يتحدى وضع اللعبة هذا اللاعبين لجمع أكبر عدد من الأزرار الذهبية للفوز. 

 

لعبة LEGO Brawls هي لعبة شجار جماعية مناسبة للعائلة وتدعم خاصية اللعب المشترك عبر كافة المنصات وأوضاع اللعب المتعددة التي يمكن للاعبين من جميع الأعمار ومستويات المهارة وتفضيلات اللعب الاستمتاع بها. يبني اللاعبون ويتنافسون مع شخصيات LEGO المُخصصة والفريدة من نوعها والمُصممة خصيصًا لشخصيتهم واستراتيجيتهم وأسلوب لعبهم مع أكثر من 77 تريليون إمكانية تخصيص. تتميز اللعبة بمستويات مميزة تحمل سمات LEGO، بدءًا من السمات الكلاسيكية المحبوبة مثل Space and Castle، إلى الألعاب المفضلة لدى المعجبين مثل LEGO Jurassic World وLEGO NINJAGO و LEGO Monkie Kid.

 

لعبة LEGO Brawls متوفرة الآن في متاجر التجزئة و Nintendo eShop و PlayStation Store و Xbox Store و Steam و Apple Arcade و Epic Games Store و GeForce NOW. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة هذا الرابط هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى