لعبة Starfield و Lies of P ضمن ألعاب Xbox Game Pass لشهر سبتمبر

خدمة Xbox Game Pass تتفوق على نفسها هذه المرة، وذلك على الرغم من عدم جلبها للعديد من عناوين الطرف الثالث الضخمة كل شهر، فهذا لا يمنعه أننا نحصل كل عام على عدد قوي من الألعاب الضخمة، وهذا الشهر سيكون حماسي لكل اللاعبين ومشتركي خدمة Game Pass تحديدًا.

هذا الشهر سنبدأ مع لعبة Starfield التي من المفترض أن تأتينا 6 سبتمبر على Xbox Game Pass، اللعبة ضخمة للغاية وبها قصة في غاية الإتقان لذا من الجيد ان نرى مثل هذه اللعبة من اليوم الأول على خدمة “جيم باس”، وقد حصلت اللعبة على تقييمات جيدة جدًا وأعطيناها في مراجعتنا لها 8.5 كواحدة من أفضل حصريات Xbox على الإطلاق.

تليها لعبة Solar Ash حيث تركز القصة على Voidrunner التي تغامر بالدخول إلى عالم Ultravoid لوقف تدمير كوكبها بينما تغامر عبر مناطق مختلفة من الحضارات المدمرة، تواجه Rei البقايا التي يجب تدميرها لتنشيط Starseed ساعية في إنهيار Ultravoid. على أي حال إنه ليس عنوان جديد تمامًا لكنه سيصدر من اليوم الأول على منصات Xbox في 14 سبتمبر.

الدفعة الأولى من العاب الشهر ستنتهي بلعبة Lies of P التي من المفترض أن تأتي من اليوم الأول على الخدمة في 19 سبتمبر، وهي لعبة قريبة من أفكار العاب السولز من ناحية أسلوب اللعب، وهي تسرد وجه مختلف تمامًا من عالم “بونوكيو” الشهير بأجواء مظلمة ومدينة تسيطر عليها الدمى.

اخبرنا بلعبتك المرتقبة من بين هذه الثلاثية الرائعة عزيزي القارئ.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button