هل تحتاج إلى انهاء Cyberpunk 2077 قبل لعب Phantom Liberty؟

ستجلب إضافة Cyberpunk 2077 Phantom Liberty عدد كبير من التغييرات ومحتوى ضخم إلى مدينة Night City، الأمر الذي قد يترك بعض اللاعبين في حيرة من امرهم.

الأمر الذي قد يحير اللاعبين هو التساؤل المتداول حول مدى أولوية إنهاء اللعبة الأساسية وإلزامية ذلك بالنسبة للإضافة وذلك على الرغم من مرور ما يقرب من ثلاث سنوات على إصدار اللعبة، حيث هناك الكثير من اللاعبين الذين يشقون طريقهم في القصة.

أدى الإطلاق الصعب للعبة Cyberpunk 2077 إلى منع الكثيرين وترددهم من التقدم في قصة اللعبة، ولكن مع الكثير من التحديثات والأنمي الناجح Cyberpunk: Edgerunners أصبحت الأمور مختلفة تماما الآن.

إضافة Cyberpunk 2077 جذابة أكثر من القصة الرئيسية!

Cyberpunk 2077 Phantom Liberty
Cyberpunk 2077 Phantom Liberty

إن محتوى Cyberpunk 2077 Phantom Liberty ليس جذابًا فقط للاعبي سايبربانك القدامى، ولكن حتى بالنسبة للذين لم يشاهدوا قصة V حتى النهاية. مع تواجد شخصيات جديدة مثل Solomon Reed والمنطقة جديدة الخطيرة والفوضوية Dogtown، وموضوعات السلطة السياسية والتجسس، كل هذه العناصر قادرة على جذب أي لاعب.

هل يجب تجنب إنهاء القصة الرئيسية قبل الإضافة!

Cyberpunk 2077: Phantom Liberty

الإجابة بإختصار هي لا، وهذا يدل على عدم وجود أي أهمية لإنهاء اللعبة الأساسية أولًا ولكن هذه النصيحة بالطبع للاعبين الجدد. إنهاء القصة الرئيسية أولًا سيؤدي إلى التأثير بشكل غير مباشر على النهايات المتاحة بالإضافة، لذلك فاللعب بشكل أعمى سيجعل تجربة اللعبة ذات معنى أكبر.

تأجيل إنهاء القصة الرئيسية سيعزز من تجربة اللعب فإنه إلى جانب الشخصيات الجديدة والنهايات الغامضة، فإن Phantom Liberty هي في الأساس عملية إصلاح شاملة للعبة سايبربانك 2077، سيتم تحسين العديد من ميزات اللعبة الأساسية بشكل كبير مع التحديث منها شجرة المهارات وقتال المركبات وواجهة مستخدم أفضل.

في الختام، نود ان نذكر متابعينا الى أن التوسعة قادمة إلى Xbox Series X | S و PlayStation 5 والحاسب الشخصي على GOG و Steam و Epic Games Store في 26 سبتمبر 2023. هل أنتم متحمسون لها؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى