تسريب لعبة God of War في بعض المناطق قبل موعد اطلاقها بـ 10 ايام..

تسريب الالعاب قبل موعد اطلاقها اصبح كابوس يهدد جميع الشركات الناشرة و المطور نفسه الذي يضع امام عينه موعد اطلاق موحد لكي يتجنب ان يتم افساد التجربة الكاملة للعبة من قبل البعض في حال حصولهم على نسخ من العابهم قبل الاخرين و قد حدث الامر و يحدث مع الكثير من الالعاب الكبيرة التي صدرت في السابق و ها هو يتكرر مرة اخرى مع لعبة God of War.

احد اعضاء موقع Reddit قام اليوم بمشاركة بعض الصور لنسخة يدعي انها مسربة من قبل احد المتاجر المحلية و قد حصل عليها بشكل مبكر يسبق موعد اطلاق اللعبة بعشرة ايام حتى قبل ان يتحدث المراجعين للعبة الذين سيتمكنوا من مشاركة مراجعاتهم و تجربتهم لها ابتدأ من 12 ابريل اي بعد يومان من الان و لكن يبدوا ان هناك من سيسبقهم في ذلك.

حاوية اللعبة توضح الحجم الذي تحتاجه للعبة للتثبيت على القرص الصلب الخاص بالبلايستيشن 4 حيث ستحتاج الى 50 جيجا كما نشاهد في الصورة و هذا يؤكد صحة التسريبات التي تحدثت عن حجم اللعبة الذي سيفوق 45 جيجا و لكن لا ندري ما اذا كانت اللعبة ستحصل على تحديث اليوم الاول ام لا.

في كل الاحوال مع بدء تسريب اللعبة نرجوا من الجميع خصوصا الذين يريدون تجنب افساد تجربة اللعبة الكاملة تجنب الانترنت خوفا من انتشار مشاهد او تقارير قد تحتوي على “حرق” للقصة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button