الأميرة “بيتش” تحصل على لعبة مستقلة بعنوان Princess Peach Showtime

مع الكشف عن موعد إصدارها!

قررت Nintendo أخيرًا أن تقدم لنا مزيدًا من المعلومات حول لعبة Princess Peach المستقلة التي كشفت عنها في وقت ما خلال هذا العام، معلنة عن عنوان مؤكد أخيرًا بالإضافة إلى تاريخ إصدار رسمي خلال حدث اليوم من Nintendo Direct.

خلال العرض، تم الكشف عن أن اللعبة تسمى Princess Peach’s Showtime! وسيتم إطلاقها العام المقبل في 22 مارس. اللعبة ستجعلنا نرى الأميرة “بيتش” لأول مرة في لعبة مستقلة. لقد كانت شخصية قابلة للعب في بعض من الألعاب الفرعية مثل Mario Kart والعديد من الألعاب الرياضية، ولكن هذه هي اللعبة الأولى التي ستكون فيها الأميرة هي نجمة المشهد منذ لعبة Super Princess Peach التي صدرت على Nintendo DS في عام 2006. 

يتضمن عرض الكشف تفاصيل تظهر لأول مرة عن القصة وأسلوب اللعب، الذي يقترب إلى حد كبير من أسلوب الألعاب البلاتفورمر. وفي مراحل معينة من اللعبة، ستكون الأميرة Peach قادرة على ارتداء أزياء جديدة من أجل اكتساب قدرات جديدة مثل فنون القتال بالكونغ فو والتحقيق والقتال يالسيوف والمزيد. كل زي سيكون له قدرات فريدة من نوعها، لذلك وجب التنويه أنه لم يتم عرض جميع الأزياء في اللعبة خلال الكشف الأول.

توقعوا قدر كبير من الأزياء خلال الكشوفات خلال الأشهر القادمة قبل رؤيتنا للعبة بشكل رسمي خلال ربيع العام المقبل. حدث Nintendo Direct لايزال مستمر اليوم مع 40 دقيقة من الكشوفات التي ستجذب الكثير من جمهور المنصة، لذا تابع معنا آخر الأخبار الآن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button