يبدو أن استديو Respawn يستعد للإعلان عن لعبة Titanfall 3

تعتبر سلسلة Titanfall من ألعاب تصويب التي أحدثت ضجة كبيرة حين صدورها أول مرة عام 2014، ومكنت من تحقيق النجاح، بل وضعت بصمتها بشكل واضح في ألعاب منظور الشخص الأول الحديثة، وقد استمر نجاحها بصدور الجزء الثاني في عام 2016، فهل يمكن أن نشهد الإعلان عن لعبة Titanfall 3 في وقت قريب؟

في الآونة الأخيرة، واجهت خوادم Titanfall 2 مشكلات حيث انقطاع اتصال اللاعبين بشكل غير مفاجئ وانتشار الغشاشين بشكل كبير في خوادم اللعبة، وهو أمر أحبط اللاعبين بشكل كبير. لكن لم يمضي وقت طويل حتى تم حل وإصلاح هذه المشكلات بواسطة Respawn Entertainment، إلى جانب العديد من مواطن الخلل التي كانت موجودة في اللعبة.

لكن احدى أكثر الأشياء إثارة للاهتمام، والتي ظهرت بعد هذه الإصلاحات، هو انتشار التميمة الشهيرة Nessie، من لعبة Apex Legends، والتي شوهدت متناثرة بشكل كبير في لعبة Titanfall 2، وقد أثارت هذه التلميحات فضول كبير لدى مجتمع اللاعبين، حيث تم رصد تلميح تشويقي نصه:

“الإرسال الوارد… الموضوع: نيسي… 1394521200، 1477638000، 1549267200.”

هذا التلميح يشير بشكل واضح الى تسلسل رقمي، وهو عبارة عن طوابع زمنية لـ UNIX لتواريخ إصدار أجزاء Titanfall و Apex Legends. فهل هل يمكن أن يكون إشارة واضحة إلى أن Respawn تعمل على مشروع جديد متمثل في الجزء الثالث من سلسلة التصويب؟

ونتذكر تصريحات “محمد علوي” المطور السابق في شركة Infinity Ward و Respawn Entertainment في مقابلة مع The Burnettwork، والتي ذكر فيها أن لعبة Titanfall 3 كانت تحت التطوير لمدة 10 أشهر وقد أحرز الفريق تقدمًا جادًا، ولكن تم تحويل المشروع في النهاية إلى Apex Legends بسبب انتشار ألعاب الباتل رويال بعد إصدار PUBG وفورتنايت.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button