احد العاب بلايستيشن بلس تجذب اللاعبين اليها رغم تقييماتها المتدنية

اصبحت جميع العاب بلايستيشن بلس لهذا الشهر سبتمبر 2023 متاحة للتحميل، من ضمنها العاب الباقة الاساسية التي تعتبر ربما في نظر الكثير الاسواء خلال هذا العام.

الباقة تتضمن 3 عناوين من ضمنها لعبة المغامرات واطلاق النار باسلوب السطو Saints Row التي حصلت على تقييمات متدنية هذا العام. لكن يبدو ان تواجد اللعبة ضمنة مكتبة العاب الخدمة الشهرية نجح في جذب الكثير اليها.

انجذاب المشتركين لتحميل لعبة Saints Row ليس بالضرورة ان يكون نجاح يسجل لها. لكن وحسب متابعتنا لردود افعال الكثير من اللاعبين، فان تحميلهم لها كان بدافع الفضول ليس اكثر، حيث يحاول البعض التأكد من سبب حصول اللعبة على تقييمات متدنية وكانت سبب ايضاً في اغلاق الاستديو المطور لها Volition.

حسب موقع True Trophies الذي يتتبع الالعاب التي يتم تحميلها ولعبها عبر متجر بلايستيشن، فقد سجلت لعبة Saints Row المركز الثاني من بين العاب بلايستيشن بلس من حيث عدد اللاعبين النشطين خلال هذا العام 2023. في المركز الاول تأتي لعبة Battlefield 2042.

افضل العاب بلايستيشن بلس من حيث الاداء 2023

  • Battlefield 2042 (مارس 2023)
  • Saints Row (سبتمبر 2023)
  • Call of Duty Black Ops Cold War (يوليو 2023)
  • Minecraft Dungeons (مارس 2023)
  • Chivalry 2 (مايو 2023)

قد لا يكون الامر مفاجئ بالنسبة للعبة Saints Row بأن تحصل على كل هذا التفاعل، حيث ان اللعبة تعد من العناوين الكبيرة التي لفتت الانتباه اليها منذ الكشف عنها قبل عامين. بينما هي فعلياً تعد من عناوين AAA التي كان من المفترض ان تجسد تجربة لعب بالمنظور الثالث مبنية على السطو. بمعنى اخر من المفترض لها ان تكون من الالعاب المفضلة للكثيرين.

حصول اللعبة على تقييمات منخفضة ربما دفع الكثير من اللاعبين الذين كانوا متشوقين لها بالتراجع عنها، واليوم ومع اتاحتها ضمن العاب بلايستيشن بلس ربما يكون دافع قوى لكل هؤلاء اللاعبين لتحميل وتجربة اللعبة دون اي مقابل.

خدمة PS Plus كان لها دور كبير في احياء الكثير من الالعاب التي ظلمت اعلامياً بينما تمكنت من شق طريق النجاح فيما بعد. وربما يتكرر الامر مع لعبة Saints Row هذه المرة رغم اننا نستبعد ذلك كون اللعبة تفتقر للكثير من العناصر التي تجعل منها تجربة مميزة بين الكثير من الالعاب المشابه.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى