لعبة Mortal Kombat 1 لا تدعم اللغة العربية على PS5 و Xbox عكس الحاسب وسويتش

أصبحت لعبة القتال المثيرة Mortal Kombat 1 متوفرة منذ عدة أيام بشكل رسمي على جميع المنصات سواء النسخ الفيزيائية أو على المتاجر الرقمية.

علمنا سابقًا أن اللعبة ستدعم اللغة العربية عبر ترجمة النصوص والحوارات والقوائم، وهو ما تبين من خلال نسخة الحاسب في صفحة اللعبة على متجر ستيم الرقمي وأيضًا متجر Epic Games . لذا كان بديهيًا أن نتوقع دعم اللغة العربية لنسخ PS5 و Xbox Series كما جرت العادة.

إلا أن هذا الأمر لم يحدث مع الأسف، حيث تأكدنا أن لعبة Mortal Kombat 1 لا تدعم اللغة العربية على أجهزة PS5 و Xbox Series X|S سواء كان الحساب اوروبي أو الشرق الأوسط أو حتى الحسابات الأمريكية، وهو ما تبين من خلال صفحة الدعم الرسمية الخاصة باللعبة التي يمكنكم زيارتها هنا.

الغريب في الأمر، هو أن نسخة جهاز نينتندو سويتش على عكس باقي المنصات الرئيسية الأخرى، تدعم اللغة العربية عبر ترجمة النصوص والحوارات والقوائم، وهو الأمر الذي جعلنا نتساءل حول سبب عدم دعم نسخ بلايستيشن واكس بوكس طالما أن اللعبة تم تعريبها فعليًا على منصات أخرى، ومدى صعوبة ذلك من الأساس!؟

نحن بدورنا سنتواصل مع فريق الدعم لدى الناشر Warner Bros. Interactive Entertainment، وسنوافيكم في حال حصلنا على رد رسمي حول عدد دعم Mortal Kombat 1 اللغة العربية للمنصات المذكورة.

على كل حال، فريق VGA4A سيشارككم المراجعة الشاملة للعبة مورتال كومبات 1 خلال الساعات القليلة المقبلة، لذلك ابقو معنا لموافتكم بكل ما هو جديد.

اقرأ أيضًا:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button