لعبة Final Fantasy 7 Rebirth تحصل على استعراض 30 دقيقة في TGS 2023

ضمن فعاليات معرض Tokyo Game Show حصلت لعبة Final Fantasy 7 Rebirth على استعراض موسع مع المطورين الذين شاركونا تفاصيل جديدة حول نظام اللعب وعالم اللعبة.

الفيديو الذي تشاهدونه بالاعلى، يستعرض لنا منطقة جديدة في عالم اللعبة وهي منطقة Grasslands التي تقع ضمن ريف Midgar التي جرت فيها احداث الجزء السابق.

في الفيديو يمكن ان نلقي نظره على مشاهد من اسلوب اللعب، وركوب مخلوقات chocobo واستكشاف بعض المناطق. ايضا تم التأكيد على وجود العاب مصغرة Minigame، احدهم يطلق عليها Queen’s Blood وهناك لعبة بيانو ايضاً حيث يمكن لكلاود عزف بعض المقطوعات الموسيقية.

حسب ما حصلنا عليه من معلومات وما شاهدناه في هذا الفيديو فيبدو ان Final Fantasy 7 Rebirth ستقدم الكثير من الاشياء الاجابية التي حصلنا عليها في الجزء السابق. بينما سيكون هناك الكثير من الاستكشاف والمعارك القتالية.

مقابلة مع Game Informer مؤخراً، أكد المخرج Naoki Hamaguchi أن حجم اللعبة على بلايستيشن 5 هو 150 جيجابايت وسيتم وضعها على قرصي بلو راس.

تبلغ مساحة القرص الأول 100 جيجابايت والثاني 50 جيجابايت، ستقوم بتثبيت اللعبة باستخدام كلا القرصين ولن تحتاج إلا إلى قرص واحد لتشغيل اللعبة. حيث اختار الفريق قرصين للحفاظ على “رؤيتهم السامية” للعنوان والتي تهدف إلى عالم ضخم و”مفصل للغاية”. هذا الأمر قد يعتبر مشكلة لأجهزة بلايستيشن 5 خاصةً لدى اللاعبين الذين لا يمتلكون مساحة تخزين كافية.

اللعبة من المفترض ان تصدر على اجهزة بلايستيشن 5 في 29 فبراير من العام القادم 2024. بينما وعد المطور بالكشف عن المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button