يبدو ان Red Dead Redemption 2 قادمة ايضاً الى نينتندو سويتش

بعد ان تم اصدار الجزء الاول من السلسلة على جهاز نينتندو سويتش، يبدو ان روكستار تستعد الان لاصدار لعبة Red Dead Redemption 2 على نفس الجهاز.

هذا ما تبين لنا من خلال ما تم رصده عبر منصة التصنيف العمري البرازيلية التي اظهرت نسخة جهاز نينتندو سويتش من اللعبة. مستخدم تويتر تمكن من رصد ظهور اللعبة ضمن القائمة الجديدة المحدثة للمنصات التي تم تصنيف اللعبة عليها. وكما تشاهدون في الصورة بالاسفل، فقد تم اضافة جهاز نينتندو سويتش ضمن المنصات التي ستصدر عليها اللعبة.

من غير المعروف متى تم اضافة جهاز نينتندو سويتش الى قائمة المنصات المتوفرة عليها اللعبة، لكن ظهوره ربما يحمل اشارة واضحة الى قدوم اللعبة في وقت ما الى منصة نينتندو المتواضعة.

يبقى السؤال الاهم هو، كيف سيتمكن جهاز نينتندو بقدراته الضعيفة من تشغيل لعبة يقوة Red Dead Redemption 2، ما لم يتم اعادة اصدارها بنسخة اقل جودة مع التخلي عن الكثير من الميزات والخصائص خاصة البصرية منها.

يذكر ان روكستار قد اعادت مؤخراً اصدار لعبة Red Dead Redemption على جهازي بلايستيشن 4 ونينتندو سويتش. ورغم الانتقادات حول عدم تحسين جودة اللعبة الا انها شهدت اقبال جيد حسب ما اقرت به روكستار. ويبدو ان هذا النجاح كافي لاغراء الشركة لاعادة اصدار الجزء الثاني ايضا على منصة نينتندو.

غالباً ما يتم رصده من خلال منصات التصنيف العمري يكون دقيق الى حد كبير خاصة انها تأتي مبنية على بيانات ومعلومات مباشرة من الناشر الذي يسعى للحصول على تراخيص لنشر اللعبة في المنطقة.

الجزء الاول تم تسريب اعادة اصداره في وقت سابق من هذا العام بعد ان ظهر عبر منصة التصنيف العمري الكورية. لكن التوقعات كانت تتحدث عن نسخة محسنة او نسخة ريميك الا انه تبين في النهاية انها مجرد اعادة اصدار للعبة على المنصات المذكورة.

ما زال جمهور Red Dead Redemption 2 يأمل ان تعيد روكستار اصدار اللعبة بنسخة محسنة على اجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز. ورغم بدء تبدد هذه الامال الا ان هناك عدد كبير يتوقع ان تحصل اللعبة على فرصة اعادة اصدار كما فعلت روكستار مع لعبة GTA 5 في وقت ما في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button