حصرية PS5 لعبة الرعب من استديو Firesprite قد تصدر في 2025

استديو Firesprite التابع لبلايستيشن يعمل على لعبة حصرية لجهاز PS5 من المفترض انها لعبة رعب دون تحديد موعد اصدار. لكن حسب اخر التحديثات التي حصلنا عليها، يبدو ان اللعبة قادمة الينا في عام 2025.

هذه المعلومات تم تسريباها من خلال السيرة الذاتية لاحد المطورين الذين عملوا على اللعبة الغير معلن عن اسمها بعد عبر موقع Art Station. رغم ان هذا المطور قد سارع بتغير المعلومات الظاهرة على ملفه وزالة بعضها، الا ان الانترنت كان واعي لهذا الامر حيث تم التقاط صورة شاشة للملف الخاص به على موقع Art Station ونشرها على موقع ResetEra قبل تطبيق التغييرات.

image.png

image.png

كما تشاهدون في الصورة الملتقطة للملف الشخصي بالاعلى، فقد تم وصف المشروع بأنه لعبة رعب مظلمة من الفئة الاولى AAA. الشيء الملفت هو ان هذا المطور قام بوضع تاريخ مستهدف لاصدار اللعبة عام 2025 قبل ان يقوم بتغيره الى 2023.

لا نعلم ما اذا كان المطور يريد ان يخفي تاريخ الاصدار المتوقع ام ان الامر برمته هو انه اراد ان يظهر المدة الزمنية التي عمل فيها على اللعبة. بمعنى اخر، ربما كان من المفترض لهذا المطور العمل على اللعبة حتى تاريخ الاصدار المفترض في 2025 ولكن بعد ترك الشركة قام بتعديل التاريخ حتى الفترة التي غادر فيها الاستديو وانتهاء دوره في العمل على اللعبة.

سوني من ناحيتها لم تكشف عن اي تفاصيل حول مشروع استديو Firesprite الذي تم تأكيد وجوده عدة مرات بينما تم وصفه بأنه مشروع كبير وطموح دون الكشف عن اي تفاصيل اخرى.

ايضاً كانت هناك شائعات تحدثت عن وجود مشروع اعادة اصدار لعبة Twisted Metal يعمل عليها استديو Firesprite، لكن لم يتم تأكيد او نفي ذلك.

اليوم شهدنا اعلان خروج جيم ريان رئيس بلايستيشن المفترض في مارس من العام القادم 2024، وقد يكون لهذه الخطوة تأثير غير مباشر على خطط بلايستيشن القادمة. لكن اهم ما ينتظره الجمهور الان هو الكشف عن المشاريع التي تقبع تحت التطوير والتي نعلم بوجودها منذ عدة سنوات دون ان تشاركنا سوني اي تفاصيل عنها لاسباب غامضة ومريبة من ضمنها مشروع استديو Firesprite المعلن عنه منذ اكثر من عامين.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button