لعبة باتل رويال مجانية مستوحاة من انمي MY HERO ULTRA Rumble متوفرة الآن

كوِّن فريقًا في MY HERO ULTRA Rumble

أعلنت شركة Bandai Namco Europe عن إطلاق لعبة MY HERO ULTRA Rumble، وهي لعبة باتل رويال سريعة الوتيرة مجانية اللعب مستوحاة من عالم مسلسل الانمي الشهير My Hero Academia.

اللعبة متاحة اليوم على أجهزة PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch، وتتوفر على الحاسب الشخصي غدًا 29 سبتمبر.

من خلال الاختيار بين 18 شخصية من الأبطال والأشرار المشهورين من السلسلة وتحدي اللاعبين الآخرين كبطل أو شرير، سيشكل 24 لاعبًا فرقًا من ثلاثة أشخاص ويتنافسون بالـ Quirks الخاصة بهم حتى يتبقى فريقًا واحدًا فقط صامدًا. سوف تتقلص ساحة المعركة مع مرور الوقت.

يتعين على اللاعبين التصرف بسرعة، والاستمرار في التحرك، والدفاع عن أنفسهم أو الهجوم من أجل البقاء على قيد الحياة، ولكن يمكنهم أيضًا الحصول على اليد العليا في أي مباراة باستخدام الميزات التالية:

  • بطاقات المهارات منتشرة في جميع أنحاء الخريطة، ويمكن للاعبين استخدامها ليصبحوا أقوى من خلال رفع مستوى الـ Quirks الخاصة بهم
  • التصرف كشرير أو بطل تجاه المدنيين المحتاجين يمكن أن يمنح عناصر قوية لترجيح كفة الميزان لصالح الفريق
  • يمكن أن يؤدي استخدام بطاقات الإحياء الموجودة في الساحة وإحياء أعضاء الفريق إلى مفاجأة الخصم الذي اعتقد بأنه قضى على الفريق الآخر

يمكن للاعبين أيضًا التطلع إلى المحتوى الجديد الذي سيتم تقديمه بانتظام مع المواسم بما في ذلك:

  • شخصيات جديدة قابلة للعب للاختيار من بينها، مما يخلق إمكانيات جديدة لتكوين الفريق
  • تذكرة معركة جديدة مع أزياء ومكافآت حصرية
  • الأحداث التي يمكنك المشاركة فيها للحصول على الأزياء والحركات والتعليقات الصوتية والمزيد

للاحتفال بإطلاق اللعبة، سيحصل اللاعبون الذين يسجلون الدخول يوميًا على مكافآت حتى 25 أكتوبر 2023 لمساعدتهم على البدء والاستمتاع باللعبة بطريقة.

هل أنتم متحمسين للعب بشخصية البطل ميدوري أو أول فور وان في MY HERO ULTRA Rumble؟ ويمكنكم تنزيل اللعبة من هنا.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button