تعرف على الالعاب التي ستغادر Xbox Game Pass هذا الشهر..

خلال الاسابيع القليلة الماضية، حصل مشتركي خدمة Xbox Game Pass على افضل واقوى العناوين الصادرة خلال هذا العام من اليوم الاول لاصدارها. نحن نتحدث عن لعبة Starfield التي ما زالت تقدم المزيد والمزيد من التجارب للاعبين، ايضا لا ننسى لعبة Lies of P المميزة.

لكن هناك ايضاً العاب تغادر الخدمة الشهرية كل منتصف شهر جديد وفي شهر اكتوبر سنشهد مغادرة عدد من هذه العناوين والتي تم الكشف عنها اليوم. هذا الشهر وبالتحديد يوم 15 اكتوبر الجاري سيتم ازال 6 عناوين من مكتبة العاب الخدمة الشهرية.

العاب تغادر Xbox Game Pass في اكتوبر 2023

  • Turnip Boy Commits Tax Evasion على الخدمة السحابية والاجهزة المنزلية والحاسب.
  • SHENZHEN I/O على الحاسب.
  • The Legend of Tianding على الخدمة السحابية والاجهزة المنزلية والحاسب.
  • OVERWHELM على الحاسب.
  • Trek to Yomi على الخدمة السحابية والاجهزة المنزلية والحاسب.
  • Eville على الخدمة السحابية والاجهزة المنزلية والحاسب.

من القائمة، الألعاب التي ستغادر الخدمة تعتبر متوسطة وربما غير مهمة للكثيرين، ويبدو أن إزالة ألعاب لا تحظى باهتمام المستخدمين حاليًا شيء مهم جدًا من مايكروسوفت، لأن حسب ما كشفت احدى المؤسسات المختصة في متابعة نمو الاسواق أن معدل النمو في خدمة Xbox Game Pass بلغ حد الاستقرار بعد أن شهد نمو مستمر خلال الفترة الماضية.

تحاول مايكروسوفت في الاونة الاخيرة التركيز بشكل اكبر على جلب عناوين كبيرة الى خدمتها الشهرية خاصة مع وجود تلميحات برفع اسعار الاشتراك الشهري فيها خلال الفترة القادمة.

يبقى ان نرى ما هو تاثير اضافة عناوين كبيرة AAA الى الخدمة مثل لعبة Starfield و Lies of P. لن نستطيع التعرف على ذلك الا في حال كشفت لنا مايكروسوفت عن الاحصائيات الجديدة في مرحلة ما في المستقبل.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button