نظام تشغيل Windows 7 يتسبب في حظر حسابات لاعبي Counter-Strike 2

أصبحت لعبة إطلاق النار التنافسية Counter-Strike 2 متوفرة بشكل رسمي منذ عدة أيام، على متجر Steam الرقمي والموقع الرسمي للعبة. حيث كانت قد خاضت العديد من مراحل اختبار “البيتا” قبل إطلاقها الكامل. وتصدرت اللاعبين المتزامنين.

لكن يبدو أن جزء صغير من عشاق اللعبة يواجهون مشكلة خطيرة في الوقت الحالي، حيث قد يؤدي تشغيل اللعبة على نظام التشغيل القديم Windows 7 إلى حظر الحساب، وهو ما أثار سخط لاعبي Counter-Strike 2 الذين عبرو أن ن غضبهم على منتديات Reddit و Steam بسبب تعرضهم الى عمليات حظر غير عادلة لحساباتهم.

أظهر استطلاع Steam الأخير أن ما نسبته 0.08% فقط من اللاعبين يستخدمون Windows 7، وبالتالي فإن المشكلة تؤثر على عدد صغير من المستخدمين. ومع ذلك، فإن العواقب بالنسبة لشركة Valve، المطور للعبة، قد تظل خطيرة، حيث يمكن لعدد صغير من اللاعبين المحظورين والغاضبين أن يتسببوا في موجة من السخط على مستوى المجتمع بأكمله.

حتى هذه اللحظة، يبدو أن شركة Valve لم تعلق على هذه المشكلة، وذلك رغم مطالبات اللاعبين بالتحقيق في الخطأ وإصلاحه بشكل فوري، ولا ننسى أن اللعبة تواجه موجة سخط أخرى من قبل اللاعبين القدامى، حيث أعرب عدد كبير منهم عن خيبة أملهم من خليفة لعبة Counter-Strike، بسبب العديد من المشاكل التقنية وأوجه القصور التي تؤثر بشكل خطير على طريقة اللعب.

في السياق ذاته، بفضل محرك Source 2 المحدث، من المفترض أن تشهد لعبة Counter-Strike 2 العديد من التغييرات والتحسينات على رسومات اللعبة وأسلوب اللعب، بما في ذلك قواعد تنافسية جديدة وتقييمات للمهارات أكثر دقة.

ستحصل بعض الخرائط في الجزء الجديد على تحسينات طفيفة من حيث الإضاءة، بينما ستحصل الخرائط الأخرى على تحسينات أكثر إثارة بفضل المحرك الجديد. أما الخرائط التي ستظل كما هي، فستحافظ على شكلها الإستراتيجي.

هل أنت أحد هؤلاء الذين تعرضوا لحظر حساباتهم في لعبة Counter-Strike 2 عند تشغيلها على نظام تشغيل Windows 7؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button