مطور Assassin’s Creed Mirage يطلب من اللاعبين تجنب التسريبات قدر المستطاع

قرابة 48 ساعة فقط تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Assassin’s Creed Mirage، حيث سيتم نشر مراجعات اللعبة يوم الغد. شركة يوبي سوفت طلبت من اللاعبين تجنب التسريبات مع اقتراب موعد إطلاق اللعبة.

في منشور على منصة التواصل الاجتماعي إكس، أوضحت يوبي سوفت أنها ترغب في أن يتحدث المعجبين حول العبة بكل تأكيد، لكنها قالت إنه لا ينبغي للاعبين مشاركة التعليقات أو المنشورات المليئة بالحرق عبر الإنترنت دون الإشارة لذلك أولًا، كما أنها طلبت تجنب التسريبات الخاصة بلعبة Assassin’s Creed Mirage قدر المستطاع خصوصًا مع اقتراب موعد الإطلاق.

اللعبة منتظرة من قبل الكثيرين نظرًا لكونها ستعود بالسلسلة إلى الجذور وستقدم مزايا محبوبة وعائدة من الأجزاء الأولى. إليكم ما ذكرته الشركة حول التسريبات:

مع إطلاق Assassin’s Creed Mirage نطلب منك أن تفكر في زملائك والامتناع عن نشر أو مشاركة أي أحداث مفسدة غير محددة من شأنها أن تؤثر على تجربتهم. شكرًا لك. لقد أوشك الانتظار على الانتهاء”.

اللعبة تعد إصدار أصغر حجمًا يعيد اللاعبين إلى جذور السلسلة من خلال أسلوب لعب أبطأ يعتمد على التخفي، ويبتعد عن أسس ألعاب Origins و Odyssey و Valhalla، وتصدر في 5 أكتوبر.

قالت الشركة في أحدث عروض اللعبة أن التسلسل الزمني للقصة سيكون، Origins ثم Mirage وبعدها Valhalla ومن ثم Odyssey حتى تفهم وتستمتع بالتجربة القادمة. لا تنسوا انتظار مراجعتنا للعبة التي ستنطلق يوم الغد، ما هي توقعاتكم لتقييماتها؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button