عودة سلسلة كوماندوز الشهيرة بعنوان Commandos: Origins وعرض جديد

سلسلة ألعاب Commandos هي من ألعاب الفيديو التكتيكية في الوقت الحقيقي تم تطويرها أول مرة من قبل استديو Pyro Studios ونشرتها Eidos Interactive وصدر منها عدد من الأجزاء. والآن تم الإعلان عن عودتها بعد سنوات من الغياب تحت اسم Commandos: Origins.

تدور أحداث سلسلة Commandos في فترة الحرب العالمية الثانية، حيث يتحكم اللاعب في فريق من القوات الخاصة “الكوماندوز” التابعة لقوات الحلفاء. كل عضو في الفريق لديه قدرات ومهارات فريدة، مما يسمح للاعبين بالتخطيط وتنفيذ عمليات معقدة.

تم الإعلان عن عودة السلسلة أول مرة في عام 2019، حيث كشفت شركة Kalypso Media قبل لحظات قليلة أن لعبة Commandos الجديدة التي ستحمل اسم Commandos: Origins، وسيتم إصدارها على جهاز الكمبيوتر وبلايستيشن واكس بوكس خلال عام 2024.

في لعبة Commandos: Origins، سيشهد اللاعبون بداية قوة النخبة الأسطورية في الحرب العالمية الثانية. وفقًا للناشر، ستكون هذه هي التكملة المنتظرة من محبيها والتي طال انتظارها لسلسلة كوماندو، وستعيد اللاعبين مباشرة إلى أساس نوع تكتيكات الوقت الفعلي.

أهم ميزات Commandos: Origins

  • تحدي اللعب التكتيكي الشبح في الوقت الحقيقي. حقق أقصى استفادة من القدرات الفريدة لقوات الكوماندوز الخاصة بك، والتسلل إلى منشآت العدو وضربهم قبل الاختفاء في الظل.
  • تضم اللعبة 6 شخصيات سيئة السمعة، لكل منها تاريخها الخاص تتحد معًا لتشكل قوة قتالية غير عادية.
  • توفر البيئات التفصيلية والمتنوعة والتفاعلية طرقًا متعددة للوصول إلى هدفك. تسلل أو تسلق أو قم بالقيادة في مركبات مختلفة أو اختبئ وازحف في طريقك من أجل نجاح المهمة.
  • تمتلك اللعبة أدوات تحكم دقيقة وحديثة وبديهية.
  • تنسيق الإجراءات المعقدة في وقت واحد للتغلب على الأهداف شديدة التحصين.
  • القتال على كافة الجبهات. ستلعب أكثر من 10 مهام في بيئات الحرب العالمية الثانية التاريخية، والتي تمتد من القطب الشمالي القاحل إلى الصحراء الأفريقية، مع مجموعة من الأهداف الأساسية والتطوعية التي ستتطلب خبرتك التكتيكية الكاملة.
  • مهام مع صديق في وضع اللعب التعاوني متعدد اللاعبين، إما عبر الإنترنت أو عبر شاشة مقسمة محلية.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button