إشاعة: منصة Nintendo Switch 2 ستأتي بنسختين وقت الإطلاق

بيدو أن المنصة ستتبنى توجه الجيل الحالي لبلايسيتشن...

كثرت الشائعات والتسريبات حول جهاز Nintendo Switch 2 في الأشهر القليلة الماضية، ويبدو أن المزيد من التفاصيل حول المنصة قد ظهرت بفضل المسرب SoldierDelta الذي سبق له أن سرب تفاصيل عن لعبة الأر بي جي Rise of The Ronin القادمة من فريق Team Ninja.

وفقًا لـ SoldierDelta عبر خادم The Snitch على تطبيق ديسكورد، سيتم إطلاق Nintendo Switch 2 مع طرازين للاختيار من بينهما، سيكون أحدهما إصدارًا عاديًا ويُزعم أنه سيباع بسعر 449 دولار، بينما سيكون الآخر جهازًا رقميًا بالكامل وسيتم بيعه بسعر أقل يبلغ 399 دولار.

يدعي المسرب أيضًا أن Nintendo تستهدف حاليًا 24 سبتمبر 2024 كتاريخ إصدار لمنصة Nintendo Switch 2 وهذا الموعد يتماشى مع التقارير السابقة لوحدة التحكم التي تستهدف الإطلاق في وقت ما في النصف الثاني من عام 2024 ولكن في الوقت ذاته يدعي المسرب أيضًا أن Nintendo لديها أيضًا موعد إطلاق احتياطي في 3 نوفمبر، إذا لم يتم الإطلاق خلال شهر سبتمبر كما هو مخطط.

كما هو الحال مع أي تسريب من هذا النوع وخصوصًا من شركة نينتيدو فمن الأفضل عدم أخذ هذا التسريب على محمل الجد، على الرغم من أنه إذا كانت نينتندو تستعد بالفعل لإطلاق منصة جديدة خلال الشهور القادمة، فمن المفترض أنه لن يمر وقت طويل قبل أن تبدأ التفاصيل الرسمية في الظهور حيث يزعم المسربين أن الجهاز سيمثل ترقية كبيرة من حيث العتاد لكن الكلمة فالأخير ستكون للكشف الرسمي في وقت ما لا نعلمه حتى الآن.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button