شائعة جديدة عن موعد صدور توسعة Shadow of the Erdtree للعبة إلدن رينج

شائعة جديدة تنضم الى عدد من الشائعات والتقارير التي تتحدث عن تاريخ إصدار التوسعة القادمة إلى لعبة إلدن رينج، والتي تحمل عنوان Shadow of the Erdtree.

في وقت سابق من عام 2023، أعلنت FromSoftware و الناشر Bandai Namco أن المحتوى الجديد الضخم للعبة إلدن رينج قيد التطوير بشكل رسمي، ولكن بدون ذكر أي تفاصيل حول محتوى او توسعة Shadow of the Erdtree الضخمة.

 هذا الأمر جعل من اللاعبين في حيرة حتى الآن، وترك لديهم عددًا من الأسئلة ولحسن الحظ، إذا انتشرت شائعات “إلدن رينج” الأخيرة فيبدو أننا يمكن أن نعلم المزيد عن التوسعة الجديدة قبل انتهاء عام 2023.

وفقًا لـ Ziostorm الذي يركز على محتوى Elden Ring فمن المحتمل أن تعود توسعة Shadow of the Erdtree إلى الظهور مرة أخرى في شهر ديسمبر في حفل The Game Awards و يُقال أيضًا أنه سيتم الإعلان عن تاريخ إصدار التوسعة والذي سيكون في 5 فبراير 2024 وقال Ziostorm أن هذه المعلومات تأتي من مصدر غير معروف.

ونظرًا لطبيعة هذه الإشاعة، فمن الجدير التأكيد على أن كل ما تم ذكره هنا يجب أن يؤخذ بقدر كبير من الشك في الوقت الحالي، حتى أن Ziostorm أشار إلى أن هذا المصدر لم يشارك أي شيء ملموس للعبة “إلدن رينج” في أي وقت سابق. يبدو أن حفل جوائز الألعاب مكان مناسب دومًا للكشف عن مشاريع FromSoftware حيث كشف المطور سابقًا عن لعبة Elden Ring و Armored Core 6 في الحدث ذاته.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button