مطور Lords of The Fallen يؤكد ان الانتقال لمحرك Unreal Engine 5 أضر بها

محرك Unreal Engine 4 كان هو المقرر لتطوير اللعبة..

صدرت يوم الأمس لعبة Lords of The Fallen وسبقها صدور تقييماتها التي كانت أقل من المتوقع الى حد ما، لكن يبدو أن أحد المطورين قد خرج مدافعًا عن مشاكل اللعبة قائلًا بأن السبب هو محرك Unreal Engine 5.

محرك Unreal Engine 5 هو أحدث محركات الألعاب من شركة Epic ويعد خليفة المحرك الشهير Unreal Engine 4. كانت الشركة قد أعلنت عن محركها الجديد بالتزامن مع إطلاق أجهزة الجيل الحالي تقريبًا، ومع استعراض قدراته التي أبهرت اللاعبين والمطورين بدأت العديد من الشركات بالإنتقال للعمل عليه.

عبر مجتمع Reddit، أرفق أحد اللاعبين صورة مأخوذة من موقع 4chan لأحد مطوري لعبة Lords of The Fallen البالغ عددهم 400 مطور. حيث قال هذا الأخير أن سبب مشاكل اللعبة هو محرك Unreal Engine 5 وقلة خبرة المطورين للعمل عليه وأن اللعبة من الأساس كانت مطورة باستخدام باستخدام محرك Unreal Engine 4 قبل الإنتقال إلى النسخة الجديدة منه في عام 2022.

يقال أيضًا أن الفريق المطور للعبة كان قد طلب من الشركة الناشرة وأستوديو التطوير CiGames و HexWorks تأجيل الإطلاق لمدة عام آخر، ولكن طلبهم قوبل بالرفض لأن هؤلاء لم يرغبوا بجعل اللاعبين ينتظرون أكثر من ذلك خصوصًا وأنهم كانوا يصارعون الزمن مع بدأ عملية التطوير منذ عام 2018.

أخيرًا، يشاع أن المطور كان قد ذكر أن هناك تحديث كبير ضخم للعبة قادم قريبًا سيصلحها، كما أن عدد الطلبات المسبقة للعبة قد بلغت مليون نسخة وأكد المطور وجود توسعتين إضافيتين للعبة في الطريق، واحدة ستعمل على تكبير خريطة اللعبة وأخرى تتعلق بعالم جديد كليًا.

بما أن هذه المعلومات قد ظهرت عبر موقع 4Chan، ننصح باعتبارها ضمن الإشاعات حال ثبوت صحتها كون هذا الموقع معروف بكثرة تواجد المعلومات غير المؤكدة عليه.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button