استعد لموسم سرقة الهدايا.. لعبة The Grinch: Christmas Adventures توفرت اليوم

تشعر شركة Bandai Namco Europe بسعادة غامرة بالتعاون مع Outright Games، الناشر العالمي الرائد للترفيه التفاعلي المناسب للعائلة، و Dr. Seuss Enterprises، وهي شركة عالمية رائدة في مجال الترفيه للأطفال، لإصدار The Grinch: Christmas Adventures اليوم.

استنادًا إلى قصة عيد الميلاد الكلاسيكية التي كتبها ورسمها الدكتور سوس، كيف سرق غرينش عيد الميلاد!، ستأخذ اللعبة اللاعبين في رحلة مليئة بالخطورة في جميع أنحاء مدينة هوفيل. وهي متاحة الآن للعب الآن على PlayStation 4 و PlayStation 5 وNintendo Switch و Xbox One و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

في لعبة المغامرة والـ Platforming ثنائية الأبعاد هذه، يمكن للمعجبين اللعب بشخصية The Grinch وكلبه الوفي Max سويًا في وضع اللعب التعاوني المحلي، حيث يذهبون في مهمة لتدمير عيد الميلاد لمدينة Who-ville وسرقة جميع هداياهم.

يمكن للاعبين أيضًا جمع قطع الألغاز أثناء مرورهم عبر المستويات لبناء وفتح قدرات جديدة من شأنها أن تساعد مخططاتهم، بما في ذلك تمويه سانتا للتسلل الخفي ولوح التزلج على الجليد للسفر بشكل أسرع بين المناطق.

مع ثلاثة مواقع رئيسية للزيارة تضم كهف غرينش والريف وWho-ville نفسها، سيستمتع المعجبين برسومات ملونة وجميلة مستوحاة من رسومات دكتور سوس الأصلية. استكشف وغامر، حيث يساعد اللاعبون The Grinch على اكتشاف المعنى الحقيقي لعيد الميلاد وجعل قلبه ينمو ثلاثة مرات.

بدأت ظاهرة The Grinch في عام 1957 مع نشر الكتاب الأصلي، كيف سرق غرينش عيد الميلاد! وهو اليوم أحد أكثر شخصيات الأعياد شهرة ومحبوبة ثقافيًا والتي أدمجتها ملايين العائلات في احتفالاتهم بالعطلات. في وقتٍ سابق من هذا العام، تم إصدار تكملة للكتاب الأصلي من قبل شركة Dr. Seuss Enterprises و Random House Children’s Books.

تدور أحداث الكتاب بعد عام واحد من القصة الأصلية، حيث يسعى The Grinch للفوز بتاج عيد الميلاد الخاص بـ Who-ville مع شجرة عيد الميلاد الأكثر روعة على الإطلاق، ولكنه يتعلم مرة أخرى درسًا قيمًا حول الروح الحقيقية للعطلة من صديق قديم. تستمر العلامة التجارية في التوسع، حيث حصل #grinch على 9.3 مليار مشاهدة على TikTok، وحقق أكثر من 15 مليار ظهور في عام 2022، وأصبح The Grinch (فيلم 2018) هو فيلم العطلات رقم 1 في جميع أنحاء العالم.

قالت Stephanie Malham، المدير التنفيذي للعمليات لشركة Outright Games Ltd:

“لقد كان من دواعي سروري العمل مع شركة Dr. Seuss Enterprises لتقديم القصة المحبوبة “How The Grinch Stole Christmas!” إلى عالم ألعاب الفيديو. نحن نقدم هذه المغامرة المذهلة لجيل جديد تمامًا من المعجبين، وقد كانت تجربة مثيرة في تكييف العناصر الأساسية التي تجعل الكتاب كلاسيكيًا دائمًا إلى وسيلة ترفيهية مختلفة تمامًا.”

وقال Hernán Castillo، المدير التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Casual Brothers Ltd الآتي:

“How The Grinch Stole Christmas!” هي قصة عيد الميلاد الكلاسيكية التي يحبها الكثيرون. أردنا الحفاظ على روح الكتاب داخل لعبتنا، كما أن مغامرات الـ Platforming تُقدم تصميمًا مميزًا مألوفًا للاعبين عبر الأجيال ومستويات المهارة.”

لعبة The Grinch: Christmas Adventures متوفرة الآن على Xbox One و Xbox Series X|S و PlayStation 4 و PlayStation 5 والحاسب الشخصي عبر متجر Steam.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button