اشاعة: رئيسة الإنتاج لدى بلايستيشن ترحل من الشركة

يبدو أنها طردت مع عمليات التسريح الأخيرة!

بعد موجة من التسريحات التي حدثت خلال الفترات الماضية في الصناعة، أفادت شاعة جديدة عن مغادرة رئيسة الإنتاج في بلايستيشن Connie Booth، يأتي هذا الخبر بعد أن عملت هناك لمدة 34 عامًا وفقًا لـ David Jaffe، الذي صرح بذلك على يوتيوب لتقديم هذا الكشف المفاجئ بمصادره الخاصة.

صرح الإعلامي المطلع David Jaffe بأن دور Connie ستتولاه Angie Smets التي تعمل مع شركة Guerrilla المملوكة لشركة PlayStation منذ 20 عامًا. على الرغم من تأكد الإعلامي من المعلومة، إلا أنه غير قادر على تأكيد سبب خروجها من الشركة حتى الآن، هل كان بسبب تسريح العمال أو إذا تم التخلي عنها؟

“ليس لدي الكثير من التفاصيل، ولا أعرف ما إذا كانت قد طُردت أم تم تسريحها، عندما سمعت القصة التي أخبرني بها الجميع أنها طُردت. إن موضوع Connie صحيح إلى حد كبير لأنني سمعته من أربعة أشخاص، اثنان منهم داخل شركة سوني واثنان خارجها.”

لم تصدر بلايستيشن حتى الآن أي إعلان رسمي حول رحيل Connie Booth عن الشركة، وللعلم فهي كانت تعمل مع الشركة منذ عام 1989، وقد بدأت العمل في دور المنتج التنفيذي في عام 1995.

أما بالنسبة إلى مديرة الإنتاج البديلة Angie Smets فهي تعمل حاليًا كنائب للرئيس ورئيسة استراتيجية التطوير في PlayStation Studios، عملت Angie سابقًا كمديرة استوديو ومنتجة تنفيذية مع Guerrilla، حيث كانت تعمل في الاستوديو منذ أيام تطوير Killzone.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button