اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

شركة EA: لن نكرر اخطاء الماضي في لعبتنا القادمة Anthem..

بعد الانتقادات الحادة و التدهور الكبير الذي تعرضة له شركة EA في الاونة الاخيرة خصوصا مع لعبة Battlefront 2 التي لاقت انتقادات بسبب نظام الشراء و صناديق التجميع فيها و ايضا المشاكل التقنية القاتلة التي تواجدت في لعبة Mass Effect: Andromeda و التي جعلت جمهورها يتركها من الساعات الاولى جميعها دفعت EA الى التركيز مرة اخرى لتجنب هذه الاخطاء و املهم الوحيد الان يكمن في لعبة Anthem القادمة.

شركة EA اكدت انها لن تكرر اخطاء الماضي في العابهم المستقبلية و حسب تصريحات كيسي هادسون الذي يعمل في استيديو BioWare قال فيها انهم تعلموا كثيرا من فشل لعبتهم السابقة Mass Effect: Andromeda و سيضعوا تركيزهم بالكامل على تقديم تجربة لعب جديدة و مبتكرة و مع التركيز ايضا على عالم اللعبة و سرد القصة و الشخصيات في اللعبة.

و اضاف كيسي انهم سيستمرون بالتركيز على تقديم تجارب قصصية جديدة للاعبين و هذا كله سيتشكل في لعبتهم القادمة Anthem التي تم تأجيلها الى مطلع العام القادم لاعطاء المطورين الفرصة و الوقت لوضع تجاربهم فيها حيث ستقدم اللعبة تجربة لعب متجددة بشكل مستمر و ذلك بوضع اللاعب في سلسلة مغامرات قصصية متتابعة في عالم جديد و مختلف يستكشفه مع اصدقائه.

ايضا اشار المطور ان اخطاء لعبة Star Wars Battlefront 2 لن تتكرر في لعبتهم الجديدة و هذا ايضا احد العوامل الاساسية التي دفعتهم الى تأخير اطلاق اللعبة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار