مطور The Outer Worlds يحتفل بـوصولها الى 5 مليون نسخة حول العالم

على الرغم من توفرها على خدمة Game Pass

مع ظهور التقارير المالية خلال هذه الفترة، تم الكشف أن The Outer Worlds ضمت أكثر من 5 مليون لاعب منذ إطلاقها، منذ إطلاق اللعبة في أكتوبر 2019 على أجهزة Xbox One وPS4 والحاسب الشخصي قبل وصولها إلى Nintendo Switch في يونيو 2020.

اللعبة حصلت على ترقية لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 في إصدار يسمى Spacer’s Choice Edition وتم إطلاقه خلال شهر مارس 2023. في حال لم تسمع باللعبة في وقت سابق، هي لعبة لعب أدوار من منظور الشخص الأول وهي كذلك من تطوير استديو أوبسيديان المعروف بعمله في وقت سابق على سلسلة Fallout الشهيرة، يعتبر أيضاً الاستديو من أفضل من عمل على ألعاب في هذا النمط.

تقدم The Outer Worlds مجموعة متنوعة من المهارات والأسلحة وأساليب اللعب لتتوافق مع جميع الخيارات والعواقب المختلفة. يعمل استوديو Obsidian Entertainment حاليًا أيضًا على The Outer Worlds 2، على الرغم من عدم وجود تاريخ إصدار لها بعد.

لا تنسوا أن اللعبة متوفرة بشكل مجاني على خدمة Xbox Game Pass، حيث يمكنك الاستمتاع باللعبة على منصة أكس بوكس أو الحاسب الشخصي دون قيود، لذلك أظن أنها فرصة مناسبة لتجربة لعبة مدموجة ما بين سلسلة العاب Fallout و عالم Far Cry الحيوي ناهيك عن القصة التي ستدفعك الى الاندماج مع احداث اللعبة التي ستأخذك الى خارج المجرة لتجد نفسك ضائع في عالم اخر حيث تصل الى مستعمرة هالسيون و تبدأ مغامرة المصير هناك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button