لعبة Assassin’s Creed Mirage تلمح لـ “مغامرات جديدة” قادمة قريبًا

على الرغم من تأكيد المطور بعدم قدوم أي محتوى إضافي!

نجحت لعبة Assassin’s Creed Mirage في تصوير مدينة بغداد مما يعطي للعبة أهمية تاريخية وقيمة رائعة خصوصًا بعد إعادة Ubisoft للسلسلة الشهيرة إلى جذورها الكلاسيكية، ولكن يبدو أن الشركة تحمل المزيد من المفاجآت القادمة قريبًا.

مع استمرار المجتمع في الاستمتاع بما تحمله Assassin’s Creed Mirage من قصة وعالم، هناك شائعات جديدة تسعى إلى إبقاء اللاعبين متحمسين بشأن اللعبة في الأيام القادمة، حيث أشارت الواجهة الرئيسية إلى احتمال وصول محتوى إضافي إلى AC: Mirage قريبًا وفي حين أن الشائعات لم يتم تأكيدها بعد فمن المؤكد أنها تبث الأمل لدى المعجبين.

جاء هذا التلميح من أحد المطلعين على السلسلة وبشرنا أن هناك المزيد من المهام التي قد تأتي إلى Assassin’s Creed Mirage قريبًا وفي حين أن المطورين قد ادعوا سابقًا أن “اساسنز كريد ميراج” لن تحصل على أي محتوى جديد، لكن يبدو أن الأمور قد تغيرت خلال هذه الأسابيع الماضية خصوصًا مع نجاح اللعبة وتأجيل بعض عناوين الشركة.

تم تقديم “أساسنز كريد السراب” لتكون رسالة حب للمعجبين المخضرمين للسلسلة، ومنذ الإصدار الأول للعبة Assassin’s Creed أصبحت هذه السلسلة واحدة من أكثر سلاسل ألعاب شهرة في العالم.

في مراجعتنا للعبة “أساسنز كريد السراب”، منحناها تقييم 8.5/10 بإثبات أنها ناجحة بشكل كبير في تصوير عصر بغداد الذهبي، وتصويرها للثقافة العربية بأفضل شكل ممكن، ويمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة من هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button