شائعات تشير إلى أن Resident Evil 9 هي أضخم عنوان في السلسلة

كثرت الشائعات خلال الأشهر القليلة الماضية عن لعبة Resident Evil 9، ومن الشائعات يبدو أن اللعبة لديها تطلعات لتكون أضخم لعبة في السلسلة فعليًا. المسرب الشهير Dusk Golem يخرج عن صمته ليكشف عن معلومات جديدة.

بحسب آخر المعلومات التي تم الكشف عنها من مسرب الشهير لديهع مصداقية كبيرة، حيث قال أن لعبة Resident Evil 9 ستكون متممة لقصة Resident Evil 7 و RE8 على الرغم من كون قصة اللعبة مستقلة في أحداثها بشكل كبير عن اللعبتين في السلسلة، اللعبة لن نراها بأي شكل قبل عام 2025 وتعتبر هي اللعبة الأضخم من حيث التكلفة والميزانية في السلسلة برمتها.

علمنا أيضًا أن اللعبة في التطوير منذ عام 2018، وهذا شيء مثير للإهتمام للغاية ويضع اللعبة في أطول فترة تطوير في السلسلة، في الحقيقة نحن متحمسون لرؤية شيء جديد في السلسلة وستمثل عودة رائعة، وبحسب الشائعات سيكون بطل اللعبة هو “كريس ريدفيلد” مما نتوقع شيء أسطوري في اللعبة القادمة.

من تسريبات سابقة، فإن الجزء التاسع من اللعبة ستسمح للاعب بالتحكم بالشخصية التي يريدها من خلال بعض المهام التي توفر خصائص الخيارات. أما من ناحية وصف اللعبة، فستركز أكثر على عنصر الآكشن وستقلل من عنصر الرعب وهذا يعني ابتعادها عن الجذور.

سيقدم أسلوب اللعب شيء فريد من نوعه للسلسلة، وهما إمكانية اللعب بالمنظور الأول ومنظور الشخص الثالث. كما أكد عمل الشركة على ريميك الجزء الخامس وريميك لعبة Code Veronica المنتظر خلال العام المقبل.

نحن ننتظر بفارغ الصبر المزيد من التفاصيل الرسمية خلال الشهور المقبلة … ماذا عنك عزيزي القارئ؟

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button