جهاز PS5 Slim يحصل على صور جديدة، وتأكيد حاجته لاتصال دائم بالانترنت!

بعد أشهر من الانتظار والترقب، كشفت شركة سوني أخيرًا عن النموذج الجديدة من عائلة بلايستيشن 5 او دعونا نطلق عليه PS5 Slim الأصغر حجمًا والأخف وزنًا من سابقه.

كانت هناك أخبار تتحدث عن حاجة جهاز سوني الجديد الى أنه يلزم الاتصال بالإنترنت لإقران محرك الأقراص وجهاز PS5 Slim، ورغم أن الشركة لم تعلق حول هذا الأمر، إلا أن الإعلامي توم وارن استطاع تأكيد هذا الامر من خلال رسالة تؤكد ذلك كما هو مبين في الصورة بالأسفل.

الاعلامي قال إن جهاز PS5 الجديد بحاجة الى اتصال انترنت أثناء الإعداد، بل لا يمكن استخدام محرك الأقراص الخاص بك، حيث ستكون بحاجة إلى توصيل الجهاز بالشبكة لتسجيل محرك الأقراص الخاص بك على جهاز PS5 الخاص بك.

ووفقًا لما أشار اليه الإعلامي، تشير الشائعات إلى أنه سيتعين على اللاعبين إقران وحدة التحكم بمحرك الأقراص مرة واحدة فقط، ولكنها لا تزال تثير مخاوف بشأن ما إذا كان المستخدمون سيظلون قادرين على استخدام محرك الأقراص إذا قامت سوني بإيقاف تشغيل خوادم المصادقة لجهاز PS5 ومحرك الأقراص الخاص به في مستقبل.

على كل حال، الوقت سيجيبنا أكثر حول هذه التساؤلات، ولكن دعونا الآن نلقي نظرة أكثر على شكل وحجم جهاز PS5 Slim الجديد التي بدأت تنتشر مؤخرًا عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث شاركها حساب @phantompainss عبر موقع X (تويتر سابقًا).

 الفرق بين جهاز PS5 العادي وجهاز PS5 Slim الجديد

  • اقل بنسبة 30% اقل من حجم الجيل الاصلي “أقصر وأنحف وأخف وزنًا”.
  • سيتوفر بنسختين، محرك اقراص وبدون محرك اقراص (يمكن اضافته).
  • الجزء الخلفي من الجهاز يحتفظ بنفس المنافذ مثل سابقه 2 منفذ USB-C في الجهة الامامية ومنفذ إيثرنت شبكة.
  • سعة تخزين داخلية 1 تيرا.
  • الاسعار 500 و 450 دولار (النسخة العادي والنسخة الرقمية).
  • سيتوفر بداية شهر نوفمبر 2023 في الولايات المتحدة اولاً.
  • سيكون بالإمكان وضع الجهاز بشكل أفقي من خلال قطعة صغيرة.
  • في حال كنت ترغب في جعل الجهاز بشكل عمودي، فستضطر الى شراء القطع أو “الستاند” بشكل منفصل ويتوافقك مع جميع طرازات PS5 مقابل 29.99 دولار.

اشترك في قناتنا على اليوتيوب

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى