رئيسة شؤون الموظفين لدى Ubisoft تتنحى عن منصبها

بعد عامين ونصف من المساهمات، تبحث الآن عن فرصة جديدة..

بعيدًا عن عمليات التسريح التي شهدتها الصناعة مؤخرًا، ستغادر Anika Grant رئيسة شؤون الأفراد في شركة Ubisoft، وتخطط Anika للمغادرة في نهاية هذا الشهر بعد عامين ونصف من العمل على تنمية ثقافة مكان العمل وقضايا الموارد البشرية.

انضمت Anika Grant إلى Ubisoft في أبريل 2021 في وقت كانت الشركة تعاني من “أزمة سوء سلوك”، وكانت الأزمة تشير إلى الادعاءات العديدة بالاعتداءات والتحرش الموجهة ضد أكبر الموظفين والمخضرمين في فرق تطوير Splinter Cell والمدير الإبداعي لـ Far Cry “ماكسيم بيلاند” والمدير الإبداعي السابق ونائب رئيس التحرير “تومي فرانسوا“، وخلال هذه الفترة عانت الشركة كثيرًا من البيئة الداخلية التي يبدو أنها أصبحت أفضل إلى حد كبير الآن.

تم الإعلان عن رحيل Grant داخليًا في رسالة بريد إلكتروني للموظفين مع البحث عن بديل، جاء هذا في بيان تم إرساله إلى شبكة GamesIndustry، حيث أكدت Ubisoft أن Anika Grant ستترك الشركة خلال نهاية هذا الشهر.

“قامت Anika وفريقها بتغييرات وبرامج لاحقة ساهمت بشكل كبير في تعزيز بيئة عمل آمنة ومحترمة وشاملة يمكن لجميع أعضاء فريق يوبي سوفت أن يزدهروا فيها ويحققوا ما يريدونه بإمكانياتهم الكاملة، لذلك نحن نشكرها بحرارة على مساهماتها العديدة.”

خلال شهر سبتمبر الماضي، قالت Anika Grant أن يوبي سوفت الآن تسير على الطريق الصحيح بعد التغييرات التي أشرفت عليها مثل نظام إعداد التقارير الداخلي الجديد ومدونة قواعد السلوك، وهي الآن ترحل للبحث عن فرص جديدة في مجال عملها.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button