المنتخب السعودي يتوج بطلًا للعالم في Overwatch بعد فوزه على نظيره الصيني

في إنجاز عظيم يحسب للعرب والمملكة العربية السعودية في الرياضات الإلكترونية، فاز المنتخب السعودي على نظيره الصيني في نهائي كأس العالم لبطولة Overwatch بنتيجة 3-2 ليتوج بطلًا.

بطولة أوفرواتش هي مسابقة رياضية إلكترونية تقام للعبة Overwatch. تنظم هذه البطولة من قبل شركة Blizzard Entertainment، وهي الشركة المطورة للعبة.

نجح المنتخب السعودي في تحقيق لقب بطولة أوفرواتش، بعد الفوز على منتخب الصين بنتيجة 3-2، في مواجهة نارية شهدت تنافس كبير بين الفريقين من أجل الحصول على اللقب. وتمكن رجال المنتخب السعودي من الحصول على البطولة بشكل رسمي.

المباراة كانت على أشدها بحيث تقدم الفريق الصيني أولًا بهدفين دون مقابل، ليعود بعدها أبطال المنتخب السعودي بالنتيجة ويسجلوا ثلاثة أهداف متتالية ضمنت لهم الفوز والظفر باللقب.

رحلة شاقة ومتعبة للغاية مر من خلالها المنتخب السعودي، فبعد أن فاز بالتصفيات في سبع مباريات متتالية وانتقل إلى المرحلة التي تليها وصولًا إلى النهائي في كاليفورنيا.

أبدى وليد الشمالي مدرب المنتخب السعودي للرياضات الإلكترونية، في لعبة أوفرواتش سعادته وفخره بعد الفوز في نهائي كأس العالم.

من الإنجازات الأخرى التي تحسب الأخضر السعودي تتويجه باللقب بدون خسارة ولا أي مباراة حيث واجه فرق جدًا قوية أغلبها أوروبية ذائعة الصيت في اللعبة، ولكن بالفعل “المستحيل ليس سعوديًا“. ألف مبروك 🥳

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button