بلايستيشن 4فيديو

تعرف على الوحش الذي لن يستطيع كريتوس القضاء عليه وحده في لعبة God of War..

عودة كريتوس بعد غياب طويل عنا ستكون مخنلفة هذه المرة ليس فقط على صعيد اسلوب اللعب و الاخراج بل ايضا على صعيد اخر و هو الضيف الجديد الذي سيرافق كريتوس كظله طوال الوقت و هو ابنه اتريوس.

اتريوس سيكون الجزء المكمل لابيه في القتال و في المغامرة الطويلة و لكن احيانا لن يكون المكمل بل سيكون الاساس في القتال خصوصا عند مواجهة وحش الريفينانت او “The Revenant” و هي عبارة عن ساحرة قبيحة المنظر و المظهر تمتلك قوة كبيرة لا يستطيع كريتوس مواجهتها حيث لن يكون لفأسه اي تأثير عليها و لكن قوس و اسهم ابنه اتريوس ستكون هي المنقذة و الفعالية ضدها و ستتيح المجال لكريتوس بان ينفذ ضرباته السريعة في لحظة من اللحظات التي يصيبها اتريوس باحد سهامة.

The Revenant ستظهر في عدة مناسبات في اللعبة و قد تتسبب في القضاء عليك في كثير من الاحيان لذلك ننصحك بان تحسن استخدام اتريوس و ضبط اللعب معه حتى تتمكن من القضاء عليها.

لعبة God of War ستصدر في 20 ابريل حصريا على البلايستيشن 4 و يمكنكم الاطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة بعيدا عن “الحرق” هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار