رحيل مدير العمليات التشغيلية عن شركة Embracer بعد موجات من عمليات التسريح

عانت الأستوديوهات التابعة لشركة Embracer Group مؤخرًا من عدد معتبر من عمليات التسريح الضخمة خلال هذا العام، ويبدو أن شخص مؤثر يؤكد رحيله عن الشركة.

شارك رئيس العمليات التشغيلية لدى الناشر Egil Strunke هذا الخبر اليوم والذي تم رصده بواسطة VGC، وهو يؤكد رحيله تمامًا عن الشركة بعد مواجهته لعام صعب للغاية داخل الشركة.

في المقابل أعلنت شركة Embracer عن تعيين مدير تنفيذي مؤقت للعمليات، والذي سيشغله رئيس استوديو Sabre Interactive “ماثيو كارش“. عادةً ما يكون مدير العمليات هو الرجل صاحب المرتبة الثانية في قيادة زمام الشركة، ويقدم تقاريره إلى الرئيس التنفيذي، ويتولى العمليات التجارية اليومية للشركة.

“في الأسبوع الماضي، تركت Embracer Group كمدير تنفيذي للعمليات، وأشعر بمشاعر مختلطة وأنا أفترق عن ظاهرة الشركة العالمية هذه”.

يمتد تاريخ Egil Strunke مع Embracer لفترتين مدتهما أربع سنوات من 2011 حتى 2014 ومن 2019 حتى العام الحالي، وفي بيانه أقر مدير العمليات السابق بالسنة الأخيرة الصعبة التي واجهها في الشركة، وكما قال يأتي رحيله بعد عام صعب بالنسبة للشركة، حيث دفعها انهيار صفقة كبيرة إلى تنفيذ برنامج إعادة هيكلة يتضمن إغلاق بعض الاستوديوهات.

قامت Embracer بعمليات تسريح ضخمة في أبرز استوديوهاتها مثل Gearbox وفي الإستوديو المطور للعبة “تومب رايدر” Crystal Dynamics، ويقال إنها تفكر في بيع شركة Gearbox المصنعة للعبة Borderlands والتي استحوذت عليها في عام 2021 في صفقة تصل قيمتها إلى 1.4 مليار دولار.

هل تظن أن شركة ضخمة مثل Embracer ستعود إلى سابق عهدها بعد عملية إعادة الهيكلة الاضطرارية!؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button