اشتعال عداد النجم ليونيل ميسي في لعبة eFootball 2024 ويصل الى رقم 50 مليون!

تواصل لعبة كرة القدم المجانية eFootball 2024 تألقها بعد صدور تحديث v3.1.0 الذي جلب معه العديد من الميزات والتحسينات على عدة جوانب هامة في اللعبة.

يوم الاثنين الماضي الذي وافق تاريخ 30 أكتوبر، تم الإعلان عن فوز اللاعب والنجم الارجنتيني ليونيل ميسي الذي يعتبر السفير الرسمي للعبة eFootball 2024 من شركة كونامي بجائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه، حيث انطلقت اللعبة بثلاث نسخ مختلفة من اللاعب ميسي داخل اللعبة ليتمكن جمهور اللاعبين من جمعها جميعها، وذلك احتفاءً بمسيرة اللاعب التاريخية.

على غرار الملاعب الحقيقة، يواصل الأسطورة ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية على أرض الملاعب الافتراضية في لعبة eFootball 2024. لقد سجل النجم الأرجنتيني حتى الآن ووصل الى 50 مليون هدف في اللعبة، وهو رقم قياسي جديد في تاريخ كرة القدم الإلكترونية.

احتفالًا بهذا الإنجاز الرائع، تقدم شركة كونامي اليابانية مكافأة قدرها 50,000 GP وهدايا أخرى ثمينة من النقاط المفضلة لجميع اللاعبين الذين سجلوا هدفًا مع ميسي في eFootball 2024. ويسعى نجمنا ميسي الآن برفقتكم إلى تسجيل والوصول الى 100 مليون هدف في اللعبة. فهل ستساعده في تحقيق هذا الهدف الرائع؟

في خبر آخر، من المتوقع أن تصل المزيد من المعززات الجديدة التي تساهم في رفع قدرات اللاعبين في التحديثات القادمة خلال الأيام القادمة، وفي نفس الوقت تستمر فعاليات عيد الأموات الخاصة بالدوري المكسيكي لكرة القدم للمحترفين.

فعاليات eFootball 2024 الجديدة “عيد الأموات المكسيكي”

  • ستتمكن في هذه الفعالية المميزة من الحصول على خمس صفقات أو بطاقات من خلال الدخول اليومي،
  •  تتميز بتصميم خاص مستوحى من هذه المناسبة
  • الحصول على 5 صفقات نادرة بتصميم خاص 120 ألف GP
  • طقم بتصميم خاص مستوحى من هذه المناسبة يمكنك الحصول عليه من خلال المتجر.
  • تستمر الحملة حتى التاسعة من شهر نوفمبر الجاري، وأخر موعد من أجل استلام الجوائز هو 23 نوفمبر.

نذكر متابعينا أن شركة كونامي أعلنت قبل مدة عن إجراء تعديلات على مستوى الصعوبة في مباريات ضد الذكاء الاصطناعي VS AI. جاءت هذه التغييرات استجابة لتعليقات المستخدمين الذين قالوا إن المباريات أصبحت أكثر صعوبة بعد التحديث الأخير.

كما قامت بخفض مستوى الصعوبة في مباريات الذكاء الاصطناعي “VS AI” في لعبة eFootball 2024. كما قامت الشركة بخفض الشروط اللازمة لكسب المكافآت في المباريات والأحداث لتخفيف الضغط على المستخدمين.

خفضت كونامي مستوى الصعوبة في كل مستوى للمباريات. كما قامت الشركة بخفض الشروط اللازمة لكسب المكافآت في أحداث المعتمدة على الذكاء. على سبيل المثال، تم تخفيض عدد الأهداف المطلوبة للفوز في مباراة ضد الكمبيوتر من 3 إلى 2.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button